2012年9月6日星期四

وظائف لمدة 18 سنة من العمر مع أي خبرة


وقد زاد عدد المراهقين يعملون ويدرسون في الوقت نفسه إلى حد كبير على مدى السنوات القليلة الماضية. ارتفاع تكلفة التعليم، والحاجة للحصول على بعض الخبرة هي الأسباب الرئيسية لماذا المراهقين اختيار وظائف بدوام جزئي. وتقدم وظائف بدوام جزئي للطلاب من قبل أرباب العمل لأن الطلاب الحصول على مزيد من الفكر والطاقة والعاطفة نحو العمل. انهم حريصون على تعلم أشياء جديدة وإعطاء أفضل ما لديهم في ما يفعلونه، وهذا يمكن أن تكون مفيدة لشركات التوظيف الخاصة بهم. في المقطع التالي، واسمحوا لنا أن نعرف بعض وظائف أفضل لجزء من الوقت لمدة 18 سنة من العمر مع عدم وجود خبرة.

وظائف مثالية للمراهقين

يعمل في متجر بيع بالتجزئة

يمكن أن يعمل في متجر بيع بالتجزئة واحدا من أفضل فرص العمل للالذين تتراوح أعمارهم بين 18 سنة. في متجر بيع بالتجزئة، يمكن أن المراهقين تعلم مهارات التسويق، وسبل التفاعل مع العملاء، وجمع وفرز الأصوات النقدية، والنقدية الإيداع، وما إلى ذلك صالة عرض مبيعات السيارات، ومحل للبقالة، متجر الكتب أو متجر إلكتروني البند يمكن أن تكون وظائف جيدة لمدة 18 الذين تتراوح أعمارهم بين عام. فإن المراهقين تكون قادرة على تعلم مهارات التواصل ومهارات التسويق في هذا المكان.

يعمل طاهيا

يمكن أن يعمل طاهيا تكون واحدة من وظائف عالية لدفع الذين تتراوح أعمارهم بين 18 سنة إذا كانوا قد تعلموا فن الطبخ عن طريق القيام دورة من معهد جيد. بشكل عام، والفنادق توظيف المرشحين الشباب لديهم معرفة أساسية للطبخ كمساعدين أو طهاة مستوى الناشئين والتي يمكن أن تعطيهم ما يكفي من الخبرة. وقد شمل هذا العمل باستمرار في قائمة وظائف عالية لجزء من الوقت دفع.

رعاية الحيوانات الأليفة

يمكن أن رعاية الحيوانات الأليفة تكون وظيفة جيدة للأطفال من سن 18 سنة. على الرغم من حب الناس لديهم حيوانات أليفة، وكثير منهم لم يكن لديك الوقت والمعرفة من العناية بهم. لذلك، من خلال تقديم خدمات رعاية الحيوانات الأليفة، ويمكنك الحصول على مبلغ جيد من المال في وقت فراغك. في البداية، قد يكون لديك لبدء مع دفع أقل من العملاء. ولكن مع تقدمك في عملك، وهذا يمكن أن يصبح مشروع التفرغ لتوليد الكثير من العائدات. ويمكن القيام بهذه المهمة من خلال زيارته للمكان من العميل الخاص بك أو في مكان الخاصة بك إذا كان ذلك ممكنا.

وظائف على الانترنت

إذا كنت قد أكملت الثامنة عشرة من العمر، فإنك سوف تكون مؤهلة للحصول على معظم الوظائف المتاحة على الانترنت في هذه الأيام. وظائف على الانترنت مثل معجون نسخة، إدخال البيانات، وكتابة المحتوى، ودفع لبرامج فوق، ويمكن كتابة مقالة تجلب لك الكثير من المال إذا كنت ناجحا في العثور على وظائف المشروعة على الانترنت. ويمكن أن يتم وظائف على الانترنت من خلال العمل لأربع ساعات فقط في اليوم، ومن وسائل الراحة من منزلك. للقيام بهذه الوظائف، كل ما تحتاج إليه هو جهاز كمبيوتر أو جهاز الكمبيوتر المحمول مع اتصال بالإنترنت، ومجموعات البرمجيات اللازمة للقيام بهذا العمل، والتي يتم توفيرها في معظمها من قبل أرباب العمل.

مكتب مساعد وظائف

ويمكن أن تكون وظيفة مساعد Office أفضل وظيفة لمدة 18 سنة من العمر مع عدم وجود خبرة. مكاتب العديد من الشركات في حاجة الناس لمساعدة المديرين والمديرين العامين للمحاسبة والأعمال الصغيرة الأخرى. ويمكن أيضا الحصول على وظائف المراهقين والاستقبال في مكاتب الشركات حيث سيتم تقديم معلومات عامة حول المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها. ويمكن أن تكون مثل هذه الوظائف وظائف بدوام جزئي لطلبة الجامعات الذين يدرسون موضوعات مثل التسويق والتمويل، وأيضا في ارتفاع دفع وظائف بدوام جزئي.

بعض مزيد من فرص العمل للمراهقين

وفيما يلي بعض وظائف أكثر للالذين تتراوح أعمارهم بين عام 18:

* وظائف روضة أطفال

* مكتبة وظائف

* محطة غاز مصاحب

* الحديقة القص

* Bartending

* نمذجة

* توفير خدمة التوصيل

وقد قدمت هذه المادة لكم بعض من أفضل فرص العمل للشباب. كما يتم توفير وظائف للمراهقين مع عدم وجود خبرة من خلال وكالات التوظيف الذي يجب عليك الاتصال مباشرة. لذلك، على أمل أن سوف نبذل قصارى الخاص للحصول على هذه الوظائف لأغراض التجربة وصنع المال، وأود أن يوقع هنا. كل خير!

没有评论:

发表评论