2012年9月11日星期二

التنفس في فم الأطفال


لقد أعطى الله لنا الفم في الكلام وتناول الطعام والأنف للتنفس. ومع ذلك، في بعض الأحيان، وذلك بسبب حالة طبية، أو كما العادة، بعض الناس يميلون إلى التنفس عن طريق الفم. هذا هو المعروف باسم التنفس الفم. هذه مشكلة أكثر شيوعا الأسنان مما يظن الناس، وأنه يحتاج إلى أن تؤخذ على محمل الجد. على الرغم من أن يمكن أن ينظر إليها في التنفس الفم عند البالغين، ولكن إذا رصدت هذه الحالة في الأطفال، فلا يمكن أن يؤدي إلى تشوهات خطيرة لا رجعة فيها في منطقة الفم و الوجه. التنفس في فم الأطفال هو حالة يمكن أن يكون سبب لأسباب مختلفة، وهذه قد تتطور حتى حق من مرحلة الطفولة. أدناه هي الأسباب، والأعراض، والمخاطر والتدابير العلاجية للأطفال التي هي الاستراحات الفم.

الأسباب

هناك العديد من الظروف التي يمكن أن تؤدي إلى التنفس الفم عند الرضع والأطفال. وهذه تشمل:

* انسداد الأنف: في بعض الأحيان، الأطفال قد يكون حالة طبية بسبب والذي قد يؤثر سلبا على مسار الأنف. ونتيجة لهذا، فإنهم لا يتمكنون من أخذ في كمية كافية من الهواء من خلال الأنف وهكذا، في نهاية المطاف في التنفس من فمه. وبالتالي، قد يكون هذا واحدا من الأسباب من الفم في التنفس عند الأطفال.

مشاكل الفك *: في بعض الحالات، يكون الشخص قد يكون هناك مشكلة هيكلية. هنا، قد يكون mispositioned الفك بسبب الذي، وهناك إغلاق غير كاملة من الفم، والذي يؤدي حتما إلى التنفس من الفم. في أوقات أخرى، والشخص قد يكون لها سقف الحلق مرتفع مقنطر، الأمر الذي قد يؤدي إلى التنفس من الفم أثناء النوم، وأحيانا، فقط على الشفاه قد يكون غير كفء، وذلك بسبب الذي، فإنها قد لا تفي تماما وهكذا، قد يكون هناك في التنفس الفم.

* شروط أخرى يمكن أن تؤدي إلى التنفس في فم الأطفال وتشمل الزوائد الأنفية، وأمراض الجهاز التنفسي مثل الربو، وتوقف التنفس أثناء النوم، الخ.

الأعراض

هناك قليل من الطرق التي يمكن للشخص التعرف على هذا الشرط. أولا، في أكثر الأحيان، فإن الشخص لديها شفاه النموذجية التي سيتم مقلوبة وسميكة قليلا والجافة. يجوز له أيضا يعانون من جفاف الفم نتيجة لالترويل من اللعاب من زوايا الفم. هذا الترويل يضعه في مزيد من خطر الذين يعانون من التهابات، مثل التهابات المبيضات في زاوية الفم. أيضا، وذلك بسبب التنفس من الفم، يمكن للشخص في نهاية المطاف ابتلاع الهواء، ويرجع ذلك إلى أي انه قد يشكون من الغازات والنفخة.

آثاره ومخاطره

هناك علاقة مهمة جدا بين التنفس الفم لدى الأطفال وضعهم عن طريق الفم. أن أقول إن التنفس الفم له تأثير ضار على صحة الفرد في طب الأسنان هو بخس. عندما الأطفال التنفس عن طريق الفم، ونظرا لالترويل، هناك خسارة من اللعاب وجفاف الفم. ونتيجة لهذا، بل هو أبعد من المحتمل أن يكون شخص قد يعانون من تسوس الأسنان. أيضا، بسبب التنفس المستمر عبر الفم، والحلق يميل إلى الحصول على المزيد والمزيد من مقنطر والفك السفلي يبدأ استطال. لأنه في الأطفال، فكي لا تزال في مرحلة النمو والاستطالة، ويحصلون بسهولة مصبوب. وهذا يعطي للشخص مظهر نموذجي لاستراحة الفم، والمعروفة باسم متلازمة الوجه الطويل، ذات الوجه الرقيق والضيق والفك السفلي طويل أو وضعها forwardly. ونتيجة لهذا التضييق من فكي، والطفل غالبا ما تنتهي مع غيرها من المشاكل، مثل أسنان الازدحام، ومشاكل تراكب العضة، سوء الإطباق، الخ وعلاوة على ذلك، وهذا يؤثر أيضا على الصحة العامة للطفل، لأنه عندما تنفس عن طريق الفم، لا يوجد شعر ولا أهداب يقدم إلى اعتراض أي غبار والجراثيم التي تدخل. وبالتالي، الاستراحات الفم أكثر عرضة للمعاناة من أمراض الجهاز التنفسي.

علاج

فإن العلاج في التنفس الفم تعتمد على السبب الكامن وراء. إذا كان الطفل يتنفس من خلال فمه بسبب وجود إعاقة أو حالة طبية، مثل ورم الأنف، ثم قال انه سوف تحتاج إلى التخلص من إعاقة وبمساعدة من الأدوية أو مع مساعدة من الأدوية. إذا كان الطفل هو متنفس الفم المعتاد ثم انه يمكن القيام ببعض التمارين لزيادة الكفاءة في الشفتين، مثل عقد زر أو قلم رصاص إلى جعل الشفاه قاء. لحسن الحظ، كما كان الطفل لا يزال في مراحل النمو له، وهناك فرص التي يمكن عكس تشوهات الوجه بمساعدة الأجهزة عضلية وظيفية، والتي هي الأجهزة التي تتحكم في والمساعدة في نمو العظام. بهذه الطريقة، يمكن أن يسترشد في شكل ونمو الهيكل العظمي سني وجهي بشكل صحيح. لسوء الإطباق، يمكن للشخص يذهب للعلاج التقويمي.

وكان هذا كل شيء عن الأسباب، والأعراض، والمخاطر وخيارات بشأن كيفية وقف التنفس الفم لدى الأطفال. كما ذكرت سابقا، هذه هي حالة خطيرة يمكن أن تعيث فسادا عندما يتعلق الأمر بصحة الطفل والأسنان عموما. وبالتالي، لا بد من التعامل مع هذه الحالة، على سبيل الأولوية، وذلك لمنع حدوث مضاعفات وأضرار لا رجعة فيها إلى المنطقة فموي وجهي....

没有评论:

发表评论