2012年9月15日星期六

دون السريرية الغدة الدرقية


ويعرف "تحت الإكلينيكي" على المدى ك "مرحلة من المرض حيث الأعراض لم يحدث حتى الآن". كما يستدل من اسمها، قصور الغدة الدرقية دون السريري هو فيه مرحلة، والمريض، على الرغم من زيادة الثيروتروبين هرمون (TSH) مستويات، لا يزال هرمون الغدة الدرقية له (T4) مستويات في مرحلة طبيعية. في أكثر الأحيان، وهذا شرط تقدم في شكل كامل العضوية في الغدة الدرقية (وهي حالة تكون فيها هرمون الغدة الدرقية غير قادرة على إنتاج بعض الهرمونات الهامة لعملية جسدية مختلفة). على الرغم من أن في بعض المرضى، إلا أنها لم تبد تحسينات في شكل إما الحصول على حل أو أن تكون دون تغيير. قد تحصل على تشخيص ألف شخص مع هذا الشرط تحت الإكلينيكي بعد مهني طبي يدرس تاريخه الطبي والفحص البدني. غالبا ما يطلب من الفحوصات المخبرية لتقديم تأكيد التشخيص. الناس الذين يعتبرون عرضة لتطوير هذا الشرط، كما لوحظ من قبل معظم الأطباء، هم من النساء أكثر من 60 سنة من العمر (حوالي 2 من أصل 10). أيضا، من بين كل 10 أشخاص الذين يعانون من قصور الغدة الدرقية دون السريري، 2 - 5 منهم في نهاية المطاف وضع الغدة الدرقية كل سنة.

أعراض قصور الغدة الدرقية دون السريري

في معظم الحالات، وهذا الشرط لا تظهر أي أعراض على هذا النحو، وهو يعتبر تحت الإكلينيكي. ومع ذلك، في بعض الحالات، قد يكون المريض تظهر عليهم أعراض معينة يمكن اعتبارها شكل معتدل من أعراض قصور الغدة الدرقية. هذه قد تشمل:

* الجلد الجاف

* تعب سهل، وأكثر من المعتاد، وأحيانا بدون أي مجهود

* يجوز للشخص المصاب تطوير زيادة الحساسية تجاه المناخ البارد

* زيادة الوزن غير طبيعي

* يجوز للمريض أيضا يحمل أعراض الاكتئاب

قد تكون لاحظت مشاكل في الذاكرة * في الغدة الدرقية دون السريري

هذه الأعراض قد تكون أو لا تكون موجودة في الشخص المصاب، ولكن هناك بعض الدول التي لا تشير إلى هذا المرض. هذه، كما سبق ذكرها أعلاه، وتشمل مستويات مرتفعة من TSH، ومستويات هرمون الغدة الدرقية طبيعي. بالنسبة لشخص للحصول على تشخيص من قبل الغدة الدرقية، ويجب أن مستويات له TSH أن تكون أكثر من عادية، ومستويات هرمون الغدة الدرقية له، أقل من المعدل الطبيعي.

أسباب قصور الغدة الدرقية دون السريري

العوامل الكامنة وراء وضع هذا الشرط، كما أن تحديد ما الأطباء، هي نفسها التي تعتبر مسؤولة عن التسبب في الغدة الدرقية.

* والسبب الأكثر شيوعا لقصور الغدة الدرقية دون السريري، والغدة الدرقية نفسها هو اضطراب المناعة الذاتية مثل مرض هاشيموتو. هنا، والجهاز المناعي ينتج الأجسام المضادة التي، لأسباب غير معروفة، ومهاجمة أنسجة الغدة الدرقية صحية وبالتالي، تؤثر على قدرة الغدة على إفراز الهرمونات.

* وهناك سبب آخر يمكن أن يكون هناك علاج لإدارة فرط (هنا، الغدة الدرقية تفرز هرمونات أكثر من ما هو مطلوب). عادة، والعلاج ينطوي على استخدام اليود المشع، أو الأدوية التي قد تمنع الغدة الدرقية من إنتاج الهرمونات أكثر من اللازم. لذلك يمكن للمرء أن الآثار الجانبية لمثل هذه المعاملة يكون قصور الغدة الدرقية دون السريري.

* قد تشمل الأسباب الأخرى لعلاج السرطان مثل العلاج الإشعاعي، وجراحة في الغدة الدرقية، واستعمال الأدوية مثل الليثيوم والأميودارون.

دون السريرية الغدة الدرقية علاج

اعتبارا من الآن، والبحوث الجارية والنتائج لا صحة لعلاج قصور الغدة الدرقية دون السريري في الأطفال أو البالغين، ولكل حالة. وفقا لبعض الهيئات الطبية، والناس الذين لديهم هذا الشرط، ولكن لديها مستويات المصل TSH 4.5 ل10 مو / L، لا تعتبر المرشحين المناسبين للخضوع لأي نوع من العلاج على الإطلاق. ومع ذلك، والمرضى الذين يمكن اعتبار الأمر كذلك، هي تلك التي تظهر النتائج اختبار قراءة TSH من أكثر من 10 مو / لتر. وإلى جانب أكبر حجم من مستويات TSH، إذا كانت نفسه لا تزال مرتفعة لمدة طويلة، فمن المرجح أن الشرط تحت الإكلينيكي ستتقدم الى الغدة الدرقية علني. وبالتالي، فإن هذا يزيد من الفائدة المرجوة من أي علاج التي قد أوصت. في المقام الأول لذلك، يجوز للمدة من الأعراض تعطي فكرة عما إذا كان شرط لديه القدرة على التحول إلى قصور الغدة الدرقية كاملة. واعتمادا على مدى ارتفاع الاحتمال، قد يكون أوصت باتخاذ تدابير العلاج.

على أن تبرم، مجرد الحصول على تشخيص قصور الغدة الدرقية دون السريري لا تضمن للشخص في التماس وتلقي العلاج. ومع ذلك، قد شكا من المتابعة المنتظمة مع الطبيب، وزنها خارج منافع العلاج مع التكلفة التي سيتكبدها في العلاج، ومساعدة المريض والطبيب الحصول على قرار من البدء في نفسه.

没有评论:

发表评论