2012年9月11日星期二

ضعف الدورة الدموية


عادة عندما يكون الناس مراقبة بعض من أعراض ضعف الدورة الدموية هم تجاهله وليس علينا سوى الانتظار لأسوأ شيء أن يحدث. هل هذا صحيح في حالة لديك أيضا؟ حسنا، إذا كانت الإجابة بنعم ثم اسمحوا لي ان اقول لكم شيئا واحدا، قد الحياة لا تعطيك فرصة ثانية، لذلك أفضل لمعرفة أعراض وأسباب ضعف الدورة الدموية قبل ان يحصل بعد فوات الأوان. دوران الدم هو واحد من أهم جوانب عمل جسمنا. وهي مسؤولة عن أخذ الأكسجين وغيرها من المواد المغذية إلى كل جزء واحد من الجسم. كما أنها مسؤولة عن القضاء على المواد السامة من الجسم. وبالتالي، يمكن القول انه من المهم جدا للحفاظ على صحة الدورة الدموية.

أسباب ضعف الدورة الدموية

لائحة أسباب ضعف الدورة الدموية طويلة ولكن يمكن الكثير منهم يشفى بسهولة والسيطرة عليها. على الرغم من أن أسباب ضعف الدورة الدموية ليست خطرة جدا ولكن العواقب يمكن سحب لكم في ظروف خطرة. وفيما يلي بعض الأسباب الأكثر شيوعا لضعف الدورة الدموية.

* اضطراب الشريان أو تصلب الشرايين هو واحد من الأسباب الرئيسية لضعف الدورة الدموية. في هذا الجدار اضطراب الشرايين تفقد مرونتها، وأصبح من الصعب والذي لا ينضب. هذا يعوق تدفق الدم.

* يمكن إفراز فائض في RBC الذي يترافق مع اضطرابات نخاع العظم تكون واحدة من هذه القضية. فائض RBC لجعل سميكة الدم مما يبطئ من تدفق الدم.

* مرض السكري هو السبب في كثير من الأمراض وضعف الدورة الدموية هو واحد منهم.

يمكن أن جلطات الدم * نظرا لارتفاع عدد الصفائح الدموية، الخ، وإصابة يؤدي أيضا إلى ضعف الدورة الدموية. وهذا ما يسمى جلطة أو DVT.

* قد أي نوع من كمية من المخدرات والكحول أو التدخين يؤدي أيضا إلى ضعف الدورة الدموية.

أعراض ضعف الدورة الدموية

وتقتصر عادة أعراض ضعف الدورة الدموية لجزء معين من الجسم مثل ضعف الدورة الدموية في اليدين والقدمين أو ضعف الدورة الدموية في الأسلحة، وما إلى ذلك ولكن من الضروري جدا أن تلاحظ الأعراض في وقت مبكر من أجل علاجها في المرحلة الأولية نفسها. إذا ما تركت دون أن يلاحظها أحد أو تجاهلها، فإنها يمكن أن تقودك إلى عواقب تهدد الحياة. وفيما يلي بعض من أعراض ضعف الدورة الدموية.

* خدر والإحساس بالوخز في منطقة من ضعف الدورة الدموية.

* قد تحصل في كثير من الأحيان تشنجات والالتواء في العضلات حيث تداول غير مناسب.

* ويمكن أن يسبب زرقة وهو الشرط الذي يحول الجسم أزرق نظرا لتدفق الدم غير لائق.

* الجلد قد تتحول أيضا من الطبيعي أن لون باهت أو ضارب الى الحمرة.

* قد تختلف المنطقة المصابة ويبدو أن أبرد من أجزاء أخرى من الجسم.

* قد الجروح والاصابات يستغرق وقتا أطول للشفاء إذا تسببت في الجزء المصاب.

ويمكن أيضا * الجلد تحجيمها أو قرحة يكون لوحظت في مكان المتضررة.

ضعف الدورة الدموية معالجة

الآن القادمة لعلاج ضعف الدورة الدموية، لدينا العديد من الخيارات في المرحلة الأولية من ضعف الدورة الدموية. في مراحل لاحقة قد تقودك إلى نتائج تهدد الحياة. في مراحل لاحقة لا يكون العلاج ولكن نسبة نجاحها قد يعتمد على حالة الجسم منها.

* النظام الغذائي السليم هو الحل لكثير من الأمراض، وبالتالي، فإنه يمكن علاج ضعف الدورة الدموية أيضا. تجنب الأغذية الدهنية والملح والسكر الزائد والتركيز على المواد الغذائية ليفي وصحية.

* تشمل الزنجبيل، والثوم، والكركم، والفلفل حريف والخضراوات الطازجة والفواكه في النظام الغذائي الخاص بك كما أنها تحسن من تدفق الدم.

* يمكن تدليك الجسم السليم والتمارين تساعد على تحسين الدورة الدموية الى حد كبير.

* التوقف من تناول المخدرات والكحول والتدخين، وسوف يساعد جسمك على التعافي من أمراض كثيرة من بينها ضعف الدورة الدموية.

* الفيتامينات C، E، يمكن وصفه ب المركب والكالسيوم والمغنيسيوم ملاحق من قبل الطبيب لتحسين تدفق الدم.

* العديد من الأدوية المتوفرة في السوق والتي تحتوي على سيولة الدم، مضادات التخثر والأدوية المضادة للصفيحات، وما إلى ذلك فهي متوفرة بشكل صارم على وصفة طبية من طبيب معتمد. هذه الأدوية تمنع تخثر الدم في الشرايين.

وتجرى العمليات الجراحية * الكثير لإزالة انسداد الشرايين من. نسبة نجاح هذه العمليات الجراحية يعتمد على نسبة مئوية من تجلط الدم وحالة الجسم من شخص.

* تداول ضعيف قد يكون أيضا نتيجة لأمراض أخرى مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وما إلى ذلك، يمكن الشفاء ضعف الدورة الدموية فقط عند هذه الأمراض سوف تكون تحت السيطرة.

أفضل طريقة للتخلص من ضعف الدورة الدموية لاستخدام تدابير وقائية. محاولة لعلاج الاعراض والاسباب في المراحل الأولية والمحافظة على نمط حياة صحي. إذا كنت واحدا منهم الذي يعاني من ضعف الدورة الدموية ثم البدء في علاج الآن قبل فوات الأوان.

没有评论:

发表评论