2012年9月18日星期二

كيفية زيادة أتباع التغريد


مواقع الشبكات الاجتماعية هي أدوات جديدة للتسويق لزيادة المبيعات، فضلا عن تعزيز نفسه أو منتجاتها. الفيسبوك وتويتر هم المتقدمون في هذه اللعبة للأرقام. الفيسبوك يختلف قليلا مع خطة اللعبة كما يمكنك ان ترسل مئات من طلبات الأصدقاء إلى الناس الذين تعرفهم، أصدقاء صديقك أو أي شخص تعرفه بالكاد. التغريد هو ولكن مختلفة. التغريد هو موقع حيث الناس إرسال طلبات لمتابعة لكم وليس فقط 'السبب أنهم يعرفون لك، ولكن أساسا لأنها تجد لك مثيرة للاهتمام.

ولكن، لماذا البحث عن شخص ما للاهتمام الخاص بك؟ لأنك تكتب المدونات حول بعض المنتجات أو مثيرة للاهتمام الناس أو ربما يكون لها رأي قوي حول بعض القضايا الاجتماعية. قد يحدث ذلك كنت من المشاهير أو ترغب في تعزيز الأشياء التي تبيع أو الخدمات التي تقدمها. وبالتالي، فمن المهم جدا أن يكون لها قاعدة قوية من الأتباع، والذي سوف تويت تويت الخاص في دائرتهم، وتساعدك على الحصول على المزيد والمزيد من الفعالية. كما قلت في وقت سابق، وأرقام مهمة ويحتاج المرء إلى فهم كيفية الحصول على مزيد من أتباع التغريد. دعونا نستمر في مناقشة حول كيفية زيادة التغريد أتباع مجانا في الفقرة التالية.

تعلم كيفية زيادة أتباع التغريد

هناك العديد من الطرق لزيادة التغريد أتباعه. كنت بحاجة للتأكد من أنك لا غير المرغوبة. هذه ليست فكرة جيدة، فضلا عن غير الأخلاقية لمستخدمي قصف مع البريد المزعج. ما عليك سوى اتباع الطرق المبينة أدناه إلى زيادة أتباع التغريد مجانا وانظر الرسم البياني الخاص بك رقم الوصول إلى آفاق جديدة.

الملف الشخصي

الحقيقة الأكثر أهمية التي من شأنها أن تساعد على زيادة ما تبذلونه من أتباع التغريد هو قوي الشخصية. لماذا الناس تتبع لكم إذا لم تجد أي شيء للاهتمام عنك؟ ان افضل شيء نفعله هو إنشاء ملف تعريف للاهتمام التي تناسب مكانة الخاصة بك. تأكد من تحميل صورة من نفسك أو منتج أو خدمة عملك. الصورة الفوتوغرافية تصبح هويتك، ويمثل ما تحتاج إلى تصوير في بلوق الخاص بك. ومن الأفضل دائما لتحميل صورة لنفسك لأنها سوف تساعد الناس على التواصل معك بشكل أفضل. وينبغي التعريف الخاص بك لديها بيانات عن الملف الحيوي عملك. تأكد من أنه ليس أكثر من سطر واحد. على سبيل المثال، "ويب 2.0 والاجتماعية Acitivist، العضو المنتدب لشركة ABCXY" أو "المهوس الكمبيوتر، الذي يمكنه حل كل ما تبذلونه من التكنولوجيا" القضايا ذات الصلة ". نوع في الموقع الخاص بك، مثل "الولايات المتحدة الأمريكية". تغيير الطريقة التي ينظر خلفيتك الشخصية. فمن السهل جدا لزيارة التغريد صفحة التصميم وتغيير طريقة التعريف الخاص بك تظهر. تأكد من إدخال كلمة أو جملة تشرح مكانة الخاصة بك. إذا كنت تبيع مشغلات الموسيقى المستعملة، تحتاج إلى استخدام "مشغل الموسيقى". أو إذا كنت من الناشطين الاجتماعيين، يمكنك استخدام شيء من هذا القبيل، "عمالة الأطفال التوقف '.

البعثرة الوسم #

من المهم جدا أن علامة التجزئة # بلوق الخاص بك وظيفة. هذا يجعل من السهل على المستخدمين العثور على المحتوى الخاص بك وإضافة لك. وهي تعمل مثل العلامات التي تمت إضافتها إلى السطر تويت الخاص.

ربط

من المهم جدا للربط بين التعريف الخاص بك التغريد في مختلف مواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى. وهذا يعني ربط حسابك التغريد إلى الأخرى الخاصة بك حسابات الشبكات الاجتماعية في الفيسبوك، ينكدين، الصورة، والتوقيعات البريد الإلكتروني، في أي مكان وفي كل مكان كان لديك حساب. وهذا سيجعل من السهل جدا على الآخرين للحفاظ على التبويب على بلوق ومتابعة لكم على التغريد. وهكذا، مما يساعدك على زيادة التغريد أتباعه.

Retweeting

Retweeting هو وسيلة ممتازة لزيادة أتباع التغريد الخاص بك. أتساءل ما هو retweeting؟ هذا هو الطريق عندما كنت تأخذ من آخر التغريد آخر التغريد وتحيله إلى المستخدمين. هذا يعني أنك تستطيع أن تويت إلى أتباعك، والذي بدوره retweet في تويت نفسه إلى اتباعهم. وهذا يساعد في دفع اسم المستخدم @ إلى الرسوم البيانية الجديدة التي تساعد على تحويل المزيد من النقرات إلى معلوماتك الشخصية. يمكنك استخدام retweetist لمساعدتك على إبقاء المسار من retweets الخاص.

تغريد البحث

كنت في حاجة للبحث عن موضوعات علامة # التجزئة التي تهمك، وتصبح جزءا من المحادثات. كنت بحاجة لمعرفة من هذه التغاريد ومساعدة الناس في جميع انحاء حتى إذا استطعت. إذا كنت تصبح التغريد المتكررة، قد وضع صداقة مع المستخدم التغريد كنت بعد. وبالتالي، سوف تجد المستخدم يساعد أيضا retweeting تويت الخاص، وبالتالي يؤدي إلى زيادة أتباع التغريد في الحساب الخاص بك.

التخصيص

انها فكرة جيدة لتخصيص ملف التعريف الخاص بك التغريد بإضافة خبراتكم العالم الحقيقي. إذا قمت بزيارة حفل عشاء مهم جدا حيث عمدة بلدتك قدم مظهر أو قد دعيت للتحدث عن ورقة المنشور في إحدى الجامعات أو زار مجرد ندوة الأعمال التجارية، وسقسقة حول هذا الموضوع. اسمحوا أتباعك معرفة جميع الامور الهامة يحدث على الجبهة المهنية الخاصة بك.

الصور الفوتوغرافية

ما هو أبسط شيء التي سوف نداء الى تابعا بصريا؟ صور فوتوغرافية. تأكد من الحفاظ على تحميل بعض بلدان جزر المحيط الهادئ للاهتمام على حساب التغريد الخاص بك. وذلك لأن الصور هي تلك التي يتم ريتويتيد بالديون وتنتشر في جميع أنحاء أتباع أخرى. كنت قادرا على التقاط بيل غيتس يزور حفل خيري في الكاميرا، وتحميله على التغريد. رأيت غروب الشمس أكثر من المدهش، انقر فوق الصور ونشرها على التغريد. يمكنك استخدام اي فون الخاص بك أو العليق أو غيرها من التكنولوجيا الفائقة والهواتف المحمولة لتحميل الصور في اللحظة التي قبض عليهم. وهكذا، وتحديث حسابك التغريد كل يوم طويل.

أعلى التغاريد

من المهم للحفاظ على مراقبة على مستخدمي تويتر كبار مثل الرئيس باراك أوباما أو سي الأخبار العاجلة. ترى ما هي عليه تويتينغ حول. مراقبة الطريقة التي تعالج أتباعهم ونوع محتوى على حسابات تويتر. في محاولة لترسيخ نفسها في حسابك وتجد زيادة في أتباع التغريد الخاص بك.

هذه هي بعض الطرق لزيادة التغريد أتباع مجانا. يمكنك استخدام عداد التغريد للحفاظ على المسار على المستخدمين الجدد الذين تضيف لك كل يوم. يمكنك ان تتعلم حتى أولئك الذين "فولو" أنت بعد سقسقة أو حتى من خلال Qwitter. لذلك، وكيفية الحصول على مزيد من أتباع التغريد؟ عن طريق تجنب الرسائل غير المرغوب فيها، وبعد Twitterquette، وهذا هو، وقواعد السلوك على التغريد. هذا هو المكان الأول تسجيل الخروج للذهاب وسقسقة حول مقالتي حول كيفية زيادة التغريد أتباع الى البيانات الشخصية للالتغريد بلدي. آمل أن تجد أيضا بعض المعلومات القيمة التي تساعدك على زيادة التغريد أتباع مجانا في الفقرات السابقة.

1 条评论:

  1. مقالات مذهلة! لقد جربت نصائحك ولم تعمل بشكل جيد بالنسبة لي واستغرق الأمر الكثير من الوقت لكسب المزيد من المتابعين لذلك قررت أن أذهب إلى المدفوعة وقد وجدت موقع QQSUMO وشراء المتابعين ، ويحب آراء ووجهات نظرهم و أنت لن تصدق أنه يعمل بالنسبة لي ، والآن أنا فقط تعزيز بلدي جميع وسائل الاعلام الاجتماعية من QQSUMO.They توفير 2 سنة من الحماية البديلة على كل من هناك الخدمات والدعم عبر الإنترنت 24 * 7. حتى يمكنك أيضًا تجربة خدماته. قم بزيارة موقع QQSUMO أو ابحث عن QQSUMO على Google.

    回复删除