2012年9月19日星期三

انفجار الأوعية الدموية في العين


وعاء الدموية انفجار في العين أو نزف تحت الملتحمة هو تسرب الدم من الأوعية الدموية، على بياض العين (الصلبة). حدث ذلك في المقام الأول عندما وعاء دموي صغير يكسر تحت السطح واضحة للعين يسمى الملتحمة. الملتحمة تضم العديد من الصغيرة، والأوعية الدموية الهشة التي يمكن أن تمزق أو كسر بسهولة. وعندما يحدث هذا، فإن تسرب الدم إلى الفضاء بين الملتحمة والصلبة. منذ الملتحمة لا تستطيع ان تستوعب الدم على الفور، ويتم حبس الدم تحته وتصحيحا أحمر داكن أو يتطور على بياض العين. على الرغم من انفجار وعاء دموي في العين تبدو مخيفة، فمن عادة غير ضارة وتختفي في غضون 10 إلى 14 يوما. أكثر على الأوعية الدموية انتشرت في العين.

انفجار الأوعية الدموية في العين: الأسباب

على الرغم من أن الأسباب الفعلية لنزف تحت الملتحمة لا تزال غير معروفة، وبعض من أكثر الأسباب المحتملة التي قد تسهم في انفجار الأوعية الدموية في العين هي:

* يمكن السعال العنيفة، والعطس قوية، ورفع الأحمال الثقيلة أو القيء يتسبب في الأوعية الدموية الصغيرة إلى تمزق في العين.

* اضطرابات النوم أو الإفراط في تناول مضادات التخثر أو الاسبرين، الورفرين (Coumadin)، وما إلى ذلك، يمكن أن يزيد من مخاطر وجود انفجار الأوعية الدموية في العين.

* يمكن أن جرعات عالية من فيتامين E، زيت السمك أو النباتات مثل الثوم أو حريف جنبا إلى جنب مع معيار جرعة من المكملات الغذائية أيضا أن تكون الأسباب الشائعة لهذه المشكلة في العين.

* الأشخاص الذين يعانون ارتفاع ضغط الدم والسكري أو التهاب الملتحمة (التهاب العين) هي أيضا عرضة للمعاناة من انفجار الأوعية الدموية للعين.

* يمكن إصابة في العين أو لطيف الاهتزاز العين أو شيء من هذا في حدته عن اصابتها في العين بآلة حادة أيضا أن تؤدي إلى نزف تحت الملتحمة.

* يمكن وهناك سبب آخر محتمل من انفجار الأوعية الدموية في العين يكون الاحتفاظ الزائد من الدم في العين بسبب الزرق، والتعب، والحساسية أو التهاب العين، مما تسبب في تورم الأوعية الدموية.

انفجار الأوعية الدموية في العينين: الأعراض

العلامة الأكثر بروزا واضحا وجود نزف تحت الملتحمة هو التصحيح مشرق حمراء أو داكنة على الأبيض (الصلبة) من العين. على الرغم من مظهره الدموي، فإنه يتسبب أي تغيير في الرؤية، وعدم الخروج من العين. رغم عدم وجود الآلام المرافقة له، وعدم الراحة واحد فقط قد تواجه بسيط تهيج، والخشونة، الحك وبخل على سطح العين.

انفجار الأوعية الدموية في العين: معالجة

في معظم الحالات، لا تحتاج إلى علاج لنزف تحت الملتحمة. ومع ذلك، أكثر من دون وصفة طبية مثل قطرات العين الدموع الاصطناعية، يمكن تطبيقها على العين في حالة تهيج خفيف أو إحساس مشخبط موجودا. وينبغي تجنب تناول الأسبرين أو الأدوية الأخرى التي تمنع تخثر الدم. إذا نزف تحت الملتحمة هو صدمة ذات الصلة، أو بسبب عدوى خارجية، قد يصف طبيب العيون قطرات أو مرهم مضاد حيوي 1. وبالتالي، فإن حالة من تلقاء نفسه بنفسه في غضون أسبوع إلى أسبوعين دون أية مشاكل على المدى الطويل، تماما مثل كدمة خفيفة تحت الجلد.

يمكن للمرء أن منع تكرار من انفجار الأوعية الدموية في العين عن طريق أخذ فيتامين C، 200 ملغ في اليوم، واستخراج بذور العنب تحتوي على أصباغ أو بيكنوغينول المضادة للأكسدة لتقوية جدران الأوعية الدموية الصغيرة في العين. ولكن اذا كنت تجربة الألم، واضطرابات النزيف أو أي تغييرات في الرؤية بسبب نزف تحت الملتحمة، من المستحسن استشارة طبيب العيون لتحديد السبب الكامن وراء ووصف العلاج اللازم.

没有评论:

发表评论