2012年9月22日星期六

تأجير خيار لشراء المنزل


الناس الذين يخططون لشراء منزل وعادة ما تواجه مشكلة درجة الائتمان لا يجري جيدة أو أنها لا تملك المبلغ المطلوب لشراء منزل كدفعة مقدمة. إذا تاريخهم الائتماني لا يصل إلى العلامة، فإنها قد تواجه مشاكل في الحصول على قرض المنزل. أفضل طريقة للتخلص من هذه المشكلة، وبناء على درجة الائتمان الجيد هو اختيار خيار التأجير لشراء منزل. دعونا نصل الى معرفة المزيد عن ما لاتفاق خيار التأجير هو كل شيء.

ما هو خيار التأجير لشراء المنزل؟

خيار التأجير لشراء منزل، والمعروف أيضا ببساطة بأنها "خيار التأجير" أو "الإيجار لتملك"؛ هو العقد الذي يسمح للمشتري المنزل لشراء منزل في تاريخ لاحق، لمجرد أنه سيقع النقص في التمويل أو لا لم يكن لديك درجة الائتمان جيدة للحصول على قرض المنزل. خيار التأجير لشراء عقد منزل يتكون من شرط فيه المستأجر سوف يعيش في المنزل على الإيجار، ودفع مبلغ معين إلى البائع، وعند نهاية العقد وجود خيار لشراء منزل أو اتركه.

الفرق بين خيار التأجير والشراء للتأجير

هناك سوء فهم شائع في أول مرة على شراء المنازل في شأن خيار التأجير وشراء عقد الإيجار. الفرق في الاثنين هو أن في واحد السابق، ويترك للمشتري مع اختيار ما إذا كنت تريد شراء الممتلكات أم لا في نهاية عقد الإيجار. في حين، في حالة شراء عقد الإيجار، والمشتري يدخل في البداية إلى اتفاق إيجار انه سوف بالتأكيد شراء العقار بعد فترة الإيجار قد انتهى. إذا كان لا شراء الممتلكات، والعقد تصبح باطلة وكلا الطرفين لديك ثم تذهب من خلال الاجراءات القانونية لعقد المكسورة. وغالبية الناس تفكر في شراء منزل يفضلون خيار التأجير بدلا من شراء عقد الإيجار.

المهم مواصفات خيار التأجير لشراء المنزل

في نهاية عقد الإيجار الخيار، لا يمكن للمستأجر شراء العقار في المشيئة الحرة بنفسه، من دون أي دوافع من البائع. وسوف المستأجر بأي حال من الأحوال ان تجعل بعض المدفوعات على أساس شهري، والذي يطلق عليه عادة ب "خيار المال '. هذا المال هو المبلغ المدفوع للبائع للحصول على حقوق شراء العقار في المستقبل. ويمكن أيضا أن هذا المبلغ يعتبر دفعة إلى أسفل في وقت الشراء.

في حين جعل عقد خيار التأجير، يمكن للمستأجر لديها خيار لشراء أي من الممتلكات في الأسعار في المستقبل في نهاية العقد أو بسعر محدد عندما تم التوصل لاتفاق. الفترة الزمنية المعتادة للخيار التأجير تتراوح من سنة إلى ثلاث سنوات، ولكن قابل للتفاوض ويمكن أن تمتد حتى تصل إلى 10 سنوات. خلال ذلك الوقت من عقد خيار التأجير، لا يسمح للمشترين آخرين لشراء العقار. إذا خلال ذلك الوقت من خيار التأجير، والمشتري يثير تصنيف الائتمان، تتخذ الترتيبات اللازمة لدفع إلى أسفل، ويحصل على قرض، وأنه يمكن بسهولة شراء العقار.

وآمل بعد قراءة هذا المقال، كنت قد حصلت على معلومات مفيدة حول خيار التأجير لشراء منزل. قبل الدخول في اتفاق خيار التأجير، انتقل من خلال كل المفاوضات والشروط بعناية والتشاور مع سمسار عقارات موثوق به.

没有评论:

发表评论