2012年9月12日星期三

كيفية علاج من قرحة في المعدة


قرحة المعدة هي أحد الشروط المشتركة التي وجدت في البشر. قرحة المعدة وتشكل كل من قرحة المعدة وقرحة الاثني عشر. وترد أحيانا تقرحات حتى المريء وقرحة المعدة. وتقع قرحة المعدة على جدار المعدة، في حين، قرحة الاثني عشر تظهر على الجدران من الاثني عشر، والذي هو الجزء الأول من الأمعاء الدقيقة.

يمكن أن يكون سبب قرحة المعدة من قبل العديد من العوامل المختلفة، ولكن في معظم الحالات، تم العثور على هيليكوباكتر بيلوري العدوى والاستخدام المنتظم للأدوية معينة أن تسبب هذه الحالة. في حين أن أعراض قرحة في المعدة قد تختلف مع موقع وشدة القرحة، والأكثر شيوعا من بينها هو ألم في البطن. الشخص المصاب قد تواجه أيضا غثيان، حرقة، والنفخ، والتجشؤ، وقررت إلخ علاج القرحة على أساس على مواقعها، وكيل سببية وشدة الأعراض. قراءة لبعض المعلومات حول كيفية علاج من قرحة في المعدة.

علاج لقرحة المعدة

وقد لوحظ ان معظم الناس يعانون من أعراض قرحة في المعدة لم يكن لديك أي فكرة عن طريقة لعلاج قرحة المعدة وجدوا الإغاثة في مضادات الحموضة والأدوية الأخرى من هذا القبيل. في الواقع، يمكن لهذه الأدوية تقديم الإغاثة فقط لحظة وحالة تزداد سوءا على المدى البعيد. لذلك، دواء النفس ليس في كل من المستحسن لقرحة، والتي لا بد من تشخيصها وعلاجها في أقرب وقت ممكن، وذلك لتجنب المضاعفات. إذا تركت دون علاج، قد تسبب قرحة المعدة ثقب في جدار المعدة أو الإثنى عشر أو تلف في الأوعية الدموية، مما تسبب النزيف. وتعتبر هذه الشروط والحالات الطارئة التي تتطلب عناية طبية فورية. دعونا نلقي نظرة على كيفية التعامل مع من قرحة في المعدة.

الأدوية

المرحلة الابتدائية من علاج قرحة في المعدة ويشمل استخدام الأدوية مثل حاصرات الحمض، مثبطات مضخة البروتون، مضادات الحموضة، حاصرات الحمض، وما إذا كان العامل المسبب للقرحة هو بكتيريا هيليكوباكتر بيلوري، ثم فإن المريض يحتاج أيضا المضادات الحيوية. حاصرات الحمض يساعد على الحد من إنتاج حمض الهيدروكلوريك في المعدة، وبالتالي تخفيف الألم، وتعزيز عملية الشفاء من القرحة. مضادات الحموضة هي مفيدة لتحييد الأحماض في المعدة، وتوفير الإغاثة للمريض. مثبطات مضخة البروتون عرقلة عمل مضخات دقيقة في خلايا إفراز حمض المعدة. أحيانا، سيتم أيضا للمريض أن تدار مع وكلاء واق من البرد، والتي هي الأدوية التي تهدف إلى حماية بطانة المعدة والاثني عشر من التلف.

عملية جراحية

في بعض الحالات، قرحة لا تلتئم مع الأدوية. ربما مثل هذه الحالات تتطلب جراحة قرحة الهضمية كخيار علاجي. قد يحدث أيضا أن بعض المرضى لمضاعفات مثل نزيف القرحة أو ثقب. كل ما قد يكون عليه الحال، وتعتبر الجراحة هي الخيار الأخير، بقدر ما علاج قرحة المعدة وتشعر. في حالة وجود قرحة في المعدة مثقب، فإن المقياس المعتمد هو فوري لرأب الصدع في ثقب (جراحيا)، يليه الغسل البريتوني. الغسل البريتوني يشير إلى غسل تجويف البطن، والتي امتدت إلى محتويات المعدة أو الاثني عشر، نتيجة لثقب بسبب قرحة. ويمكن أيضا أن هذا الإجراء جنبا إلى جنب مع عمليات جراحية علاجية مثل، قطع المبهم، استئصال الغار، استئصال المعدة الجزئي، رأب البواب، غالبا ما تتم معالجة القرحة النزيف وما إلى ذلك مع التدابير المتخذة من خلال التنظير. ويمكن باستخدام الكي الآفة النزيف أو حقنه بأدوية لوقف النزيف. ومع ذلك، بعض الحالات الشديدة من نزيف القرحة قد تتطلب عملية جراحية، والتي قد تشمل ما سبق قال التدابير العلاجية أيضا.

وكانت هذه لمحة موجزة عن كيفية التعامل مع من قرحة في المعدة. في حال وجود أي أعراض قرحة المعدة وعلامات، وعدم اللجوء إلى دواء النفس. استشارة الطبيب والحصول على تشخيص حالة عن الحق في العلاج. استعلام آخر الشائعة حول هذا الشرط، وكيفية علاج من قرحة في المعدة بشكل طبيعي. أحد الحلول هو تجنب العوامل المسببة لها مثل، والإجهاد، الإفراط في استهلاك الكحول، والتدخين، وما إلى ذلك الموز والحليب والشاي الحلبة، خشب التفاح التسريب، الخ، ويقال أن تكون فعالة قرحة في المعدة العلاج الطبيعي. ولكن، أنه من الأفضل دائما استشارة الطبيب والذهاب للعلاج الصحيح. وقد حاولت هذه العلاجات جنبا إلى جنب بعد أخذ رأي الطبيب.

تنويه: هذه المادة هي لأغراض إعلامية فقط، ويجب عدم استخدامها كبديل للحصول على المشورة الطبية من الخبراء. زيارة الطبيب هو الطريق الأسلم لتشخيص وعلاج أي حالة الصحية.

没有评论:

发表评论