2012年9月6日星期四

وول مارت الموظف الخصم


واحدة من أقوى الشركات العامة في الولايات المتحدة، وقد تأسست شركة وول مارت (المعروف سابقا باسم وول مارت) في العام 1962. في العام 2010، كما احتلت المرتبة وول مارت أكبر شركة في العالم للشركات العامة، من قبل فوربس غلوبال 2000. مع أكثر من 55 أسماء مختلفة من حوالي 8500 متجرا، التي تعمل في أكثر من 15 بلدا، وول مارت هي بالتأكيد واحدة من أكثر شعبية، وأكبر الشركات العامة. بل هو أيضا السبب في وجود العديد من الباحثين عن عمل الطامحة الذين يرغبون في العمل في هذا أكبر شركة. هناك العديد من فرص العمل لوول مارت الناس الذين يرغبون في العمل في قطاعات مثل الصيدلة، والتسويق، وإدارة متجر، والالكترونيات، ومحلات البيع بالتجزئة والشركات الزميلة متجر بيع بالتجزئة، تصميم المواقع، تزوج النامية، واللوجستية، وغيرها الكثير. جنبا إلى جنب مع ثقافة العمل الملهم وظروف العمل المواتية، خصومات الموظفين وول مارت هي واحدة من الأسباب التي يهتم شباب اليوم في العمل في وول مارت. وسوف خصم الموظف لا يمكن أن يكون مصطلح أجنبي بالنسبة لك، إذا كنت موظف وول مارت. ومع ذلك، إذا كنت المختصرة فقط أو الانضمام إلى شركة، ثم المقطع التالي يثبت بالتأكيد أن يكون عونا كبيرا لك.

معلومات عن خصومات الموظفين وول مارت والفوائد

فوائد وول مارت الموظفين

عندما يتم اختيار شخص كموظف وول مارت بدوام كامل أو بدوام جزئي، وقال انه / انها تصبح تلقائيا مؤهلة للحصول على الخصومات المختلفة والمزايا والمكافآت التي تقدمها الشركة ومسؤوليتها. عندما يتعلق الأمر الى استحقاقات الموظفين وول مارت، وهي مقسمة إلى مجموعتين على النحو - واحد من العروض مجموعة الصحة والعافية والفوائد الأخرى، منافع مالية. وترد معلومات مفصلة عن هذه الفوائد وتطبيقها على الموقع الرسمي لوول مارت أيضا. كجزء من الفوائد الصحية والعافية، والموظفين هم وحدهم المؤهلون لحزم خصم عديدة. على سبيل المثال، شركاء متجر مؤهلة للحصول على التغطية الصحية وول مارت. افضل شيء عن هذه التغطية هو أن الزميلة أنه يمكن الاستفادة حتى في مثل فاتورة صغيرة مثل 5 دولار من دولارات الولايات المتحدة 8 في الشهر. جنبا إلى جنب مع شركات زميلة، والأطفال هم أيضا مؤهلة للحصول على هذه التغطية الصحية. التغطية الصحية وول مارت الخطة هي خطة معقولة جدا للجميع، والعديد من الموظفين قد سجلت لذلك.

وبصرف النظر عن هذه الخطة، وهناك أكثر من 2400 الأدوية الجنيسة والأدوية التي يمكن للموظفين شراء لينخفض ​​الى 4 دولارات. يمكنك أيضا تخصيص خطتك الطبية والاستفادة من خصم مناسبة. وفضلا عن ذلك، وخطط التأمين على الموظفين من أجل الصحة والعافية هو أيضا وسيلة لتوفير المال. لا يمكنك الاتصال على أنها خصم الموظف وول مارت، ولكن هناك العديد من خطط التأمين على توفير المال مثل التأمين على الأسنان، حياة اختياري ويعتمد التأمين على الحياة والتأمين التجاري حادث والسفر، والأمراض الخطيرة والتأمين ضد الحوادث، وحماية مرض للمرض، تغطية العجز على المدى القصير والإصابات على المدى الطويل، والمدفوع (وبعبارة أخرى مجانا) التأمين على الحياة، وما إلى ذلك وول مارت يقدم أيضا الحياة الخاصة مع برنامج الأمومة للموظفات الطفل، مما يساعدهم في جميع مراحل العملية من تصور مسبق لتنمية الطفولة المبكرة. وول مارت الموظفين أيضا الحصول على تغطية نحو 80٪ على العديد من الخدمات. بالاضافة الى ذلك، خطا هاتفيا على مدار 24 ساعة مفتوحة وخاصة ممرضة عيادة مايو كلينيك أن خط تقدم خدمة مجانية الصحة.

وول مارت الموظف الخصم

هناك العديد من المزايا المالية من أن الموظفين وول مارت هي مميزة مع. وول مارت يقدم بطاقة الخصم الخاصة وول مارت المعاون، الذي هو أفضل مصدر للاستفادة من مختلف العروض والخصومات في الحياة اليومية وتجارة التجزئة فضلا عن النفقات الأخرى. هذه البطاقة هي فعالة لكلا العمل وكذلك الموظفين المتقاعدين وول مارت الذين يستطيعون استخدام بطاقة الخصم وول مارت مشارك في الموقع الرسمي لوول مارت. وهناك عدد قليل من المواقع من وول مارت التي هي فقط للموظفين. يمكنك الاستفادة من الخصومات على أقل من النفقات مثل تذاكر السينما، الأحداث الرياضية، وعضوية مركز للياقة البدنية، وما إلى ذلك موظفي وول مارت أيضا الحصول على عضوية مختلفة مثل مساعد نادي سام، لجنة التحكيم وقت خارج الخدمة، وخطة 401K، مساعد برنامج شراء الأسهم، وما إلى ذلك وهذه هي لا الخصومات على هذا النحو، لكنها بالتأكيد لا الحصر توفير المال جيدة الخطط التي تقدمها الشركة لموظفيها تستحق.

كذلك شخصا عاديا، قد لا يزال يتساءل عن الخصم الفعلية التي قد تستفيد كموظف وول مارت. ثم اسمحوا لي ان اقول لكم ان تتمكن من الاستفادة بقدر خصم 10٪ على السلع اليومية وأصغر من المشتريات. هذه الخصومات لا تنطبق على الكثير من الأشياء التي قد تحتاجها على أساس منتظم على الازياء والاكسسوارات والأدوات. بعض المال لإنقاذ الخصومات التي تكون متاحة للعاملين وتشمل وول مارت، و 10٪ على الخضار والفواكه الطازجة، والعتاد العين والبضائع العامة العادية الثمن. مرات عديدة، والتساؤل عما إذا كان الموظف يتمكنوا من الحصول على خصومات على البنود التي هي حاليا على بيع عالية. على سبيل المثال، اي فون. دعوني اقول لكم ان الشركة لا تستطيع أن تقدم تخفيضات على الأدوات مبيعا في الوقت الراهن ومنتجات أخرى من هذا القبيل لأنها يمكن أن تخلق أزمة للعملاء. وبصرف النظر عن الخصومات المذكورة أعلاه، وفوائد مهمة وول مارت، والموظفين هي أيضا عرضة للمكافآت في الوقت المناسب وأداء البرامج القائمة على مكافأة.

كما ترون، كموظف وول مارت، شخص من المحتمل أن تحصل على 10٪ من قيمة الخصم المباشر، جنبا إلى جنب مع غيرها من الفوائد المختلفة. حسنا، هذا هو المكان الذي أختم هذه المقالة حول الخصم على الموظف وول مارت. وآمل، وجدت أنه بالمعلومات.

没有评论:

发表评论