2012年9月22日星期六

استحقاقات التقاعد المبكر


التقاعد المبكر هو حلم كل إنسان. فكر أن يحتفظ شخص يمر عقود من وظيفة طحن والعمل الجاد هي الحرية سوف يحصل على يوم واحد ليفعل ما يريد! التقاعد المبكر هو فرصة والوقت لاستكشاف المزيد من أبعاد نفسك. هذا هو مجرد واحدة من استحقاقات التقاعد المبكر. الأمر يزداد خروج من شبق من وظيفة قديمة واقتحام الأراضي غير مستكشفة. لا يمكن لهذا القرار على التقاعد المبكر يؤخذ إلا إذا كان الشخص لديه ما يكفي من الأمن المالي للمستقبل. إذا كنت تفكر في التقاعد المبكر، وهناك الكثير! الطريقة الوحيدة لتحقيق ذلك ولكن هو منهجي التخطيط للتقاعد في وقت مبكر!

اعتقد ان الطريقة الوحيدة لرجل يمكن أن تحقق منافع التقاعد المبكر من خلال حق جهد المخطط له من بداية حياته المهنية. قبل التقاعد، يعني أن أعفي من وظيفة إلى أن واحد هو، فقط من أجل المال!

بعض الناس محظوظا بما فيه الكفاية للعثور على وظيفة أو إقامة مشروع تجاري في حقل أنها متحمسة جدا عن! بالنسبة لهم، والعمل لا تبقى على وظيفة، في متعة خالصة! ويمكن هذا النوع من الناس لم يتقاعد واحد لا يتوقف عن فعل شيء واحد يحب.

ومع ذلك، مثل هؤلاء الناس هم عدد قليل جدا. معظمنا ينجرف إلى وظائف خارج وفقا لعامل المال أو بالأحرى بعد درب المال. نبقي تخزين وتوفير المال لحياة بكاملها، لمنزل، للأسرة وبالنسبة للأمن في المستقبل. ومع ذلك، عندما يحين الوقت كنت تظن أنك قد أنقذت ما يكفي وكنت قد فعلت ما يكفي. كنت أشعر بعد قلبك بدلا من المال، مرة وإلى الأبد! هذه هي النقطة التي يمكن للمرء أن يفكر في التقاعد المبكر. هناك فوائد وفيرة من التقاعد المبكر. في هذه المقالة، وسوف تستكشف بعض مزايا التقاعد المبكر، ومحاولة لتبرير، لماذا ينبغي لأحد أن تهدف لذلك.

فوائد التقاعد المبكر

كما في المثل القديم، ويعمل بجد واحد، وانه يحصل على أكثر حظا! لذلك من الصعب عليك العمل في السنوات الخاص في وقت مبكر، وسوف تكون أكثر المنافع الخاصة بك التقاعد المبكر. هذا هو كل شيء عن الكيفية التي تقوم بتخطيط وتنفيذ أفكارك الحياة. هنا استحقاقات التقاعد المبكر يمكن لأحد أن يتمتع.

المزايا المالية من التقاعد المبكر

بواسطة قوانين الشركات في الولايات المتحدة الأمريكية، ويمكن دفع استحقاق التقاعد المبكر المالية للشخص، إذا كان عمره عند التقاعد لا يقل عن 55 عاما. هذا على افتراض ان هذا الشخص قد عمل على الأقل لمدة 5 سنوات مع الشركة. ومبلغ من المال تحصل عليه باعتباره استحقاق التقاعد في وقت مبكر من الشركة قبل سن ال 62، هو جزء بسيط أقل مما ستحصل عليه بعد ذلك. ومع ذلك، وهذا هو ثمن قليل لدفع ثمن الوقت الاضافي لتحصل على بعد التقاعد. كما يقولون، والوقت هو المال! سيكون لديك استحقاق التقاعد المبكر للضمان الاجتماعي أيضا أن تكون أقل، وبما يتناسب مع لكم التقاعد المبكر مبلغ الاستفادة من الشركة. إعداد حساب التقاعد الفردي (IRA)، في حين كنت تعمل، وسوف تقطع شوطا طويلا في دعم لك بعد التقاعد!

مزيد من الوقت للعائلة!

عندما كنت تعمل، وتحصل بالكاد الوقت لتكون مع عائلتك ويغيب في كثير من الأحيان لحظات مهمة من حياة الأسرة. ومع ذلك، والتقاعد المبكر يعني أنك يمكن أن تنفق المزيد من الوقت مع زوجتك والاطفال.

تناول مهنة جديدة أو هواية!

التقاعد المبكر الذي يفتح فرصة طال انتظارها لفعل الأشياء التي كنت دائما تريد القيام به، لكنه اضطر الى تأجيل ذلك بسبب وظيفة. تناول هواية أن تستمتع متابعة أو مهنة حلم بديل أن يكسب بعض المال أيضا على الجانب.

هذه هي بعض مزايا التقاعد المبكر التي قد يتمتع بها إذا كنت قد خططت وحفظها في السنوات الأولى!

没有评论:

发表评论