2012年9月22日星期六

صيانة المشرف الراتب


ان يبقي على الأسباب، وآمن الطائرات. انه يجعل من التسهيلات ما يصل إلى التاريخ، والنظم هي في حالة صالحة للعمل. وهو مسؤول عن سلامة البناء والعقارات. انه لمشرف صيانة. والمشرف على الصيانة هو المسؤول عن حفظ المباني والشقق السكنية، والطائرات، والمناظر الطبيعية وغيرها آمنة وسليمة، ويدير الفريق الذي يعتني الخارجيات لم يكن الوحيد، ولكن أيضا في التصميم الداخلي للأنظمة البناء. فهو يدرك جيدا أن القوانين التي تدير العلاقات المستأجر، ويضمن الامتثال الكامل لنفسه. انها واحدة من واجبات المشرف صيانة أهم لمواكبة إشراف واحد أو خصائص متعددة، وأداء واجبات كثيرة نفسه. هيكل الفريق المشرف على صيانة يعتمد على غزارة من المشروع، وبالتالي، لهذا السبب، المشرف قد يكون واحد أو أكثر مساعدين للعمل لله / لها. مع أن قال، هنا انه عرض المشرف على الأرقام صيانة الراتب بالضبط، تليها المؤهلات لتصبح واحدة. إذا كنت ترغب في ابقاء الامور في حالة البكر، وهنا هو كل شيء عن مدى هل يتقاضون رواتبهم ليكون المشرف على الصيانة. نلقي نظرة.

متوسط ​​الراتب صيانة المشرف

المشرفين على أعمال الصيانة في مختلف المجالات، وبالتالي رواتب والتي تختلف وفقا للحقل واحد يختار للعمل مع. ومع ذلك، وفقا لمصادر موثوق بها على شبكة الإنترنت، وقد سجلت حجم متوسط ​​راتب قدره مشرف صيانة و67000 $ سنويا. حسنا، ذلك يعتمد أيضا على عدد من سنة واحدة خصصت لإشراف وصيانة وإدارة، ومنطقة واحد يختار لخدمة فيها.

مع زيادة الخبرة، أكبر خصائص تأتي تحت إشراف، ومديري العقارات خلق فرقهم على أساس من غزارة من المشروع الذي نعمل فيه ولكن بطبيعة الحال، الراتب أعلى من ذلك بكثير لمدير أو المشرف الذي لديه عدد لائق من العاملين تحت له أو لها. كل الأمور في الاعتبار، وهنا تمثيل جداول من الأرقام راتب من المشرفين على صيانة على أساس سنوي، أيهما مجال أنهم يفضلون العمل فيها. وقد اطلع.

تيار

الراتب (بالدولار الأمريكي)

المشهد الصيانة المشرف

$ 48،000 - 51،000 $

منشأة الصيانة المشرف

$ 64،000 - 70،000 $

صيانة الطائرات المشرف

$ 55،000 - 74،000 $

شقة الصيانة المشرف

$ 62،000 - 78،000 $

مشرف مزرعة معدات الصيانة

$ 56،000 - 64،000 $

قناة مشرف صيانة المعدات

$ 53،000 - 64،000 $

أسس الصيانة المشرف

$ 31،000 - 48،000 $

الالكترونيات المشرف نظم الصيانة

$ 49،000 - 65،000 $

المؤهلات العلمية

وقال ببساطة، شهادة في الهندسة المهنية هو شرط مسبق لتنفيذ مسؤوليات المشرف على الصيانة. وبالإضافة إلى ذلك، 3-5 سنوات من الخبرة في صيانة الممتلكات هو بالتأكيد ميزة. نلاحظ أنه، مبتدئا يمكن الحصول بسهولة من خلال صيانة الممتلكات مع شهادة الدراسة الثانوية. ومع ذلك، لمشاريع أكبر واحد يحتاج إلى خبرة جيدة مع مشاريع متعددة الملكية. في مجال الاتصالات، إضافة جيدة ومهارات القيادة، وممارسات الصيانة والعمليات، والمعارف ذات الصلة فيما يتعلق إشراف صيانة أمر لا بد منه. ومن ثم يمكن أن المريد النعناع مبلغا كبيرا من المال على أساس سنوي.

بعض المهارات الإشرافية، مسؤولية العمليات الفيزيائية، وإدارة جيدة ... وهذا هو ما نحتاجه في مشرف الصيانة. الراتب هي بالتأكيد ليست مخيبة للآمال، وآفاق التطور الوظيفي مرتفعة. وأخيرا، ومكافآت الأداء السنوية زيادة بنسبة 8-10 في المئة سنويا. مع الفرص الوظيفية رهيبة في مجال مراقبة الصيانة، وزيادة مع تجربتك، لديك كل الأسباب للوصول الى هذا الميدان الإدارة، وإذا كنت تتطلع الى مستقبل مشرق.

没有评论:

发表评论