2012年9月8日星期六

البولية الاستعجال في النساء


لا يبدو مثل بعض النساء لديها القليل جدا من السيطرة على المثانة؟ ويبدو انهم لزيارة الطريق غرفة السيدات في كثير من الأحيان. مثل لحظة لديهم شيء للشرب، وهناك كانت قيد التشغيل إلى الحمام. في أحيان أخرى على الرغم من عدم وجود سبب واضح، وأنها لا تزال تعمل الى غرفة السيدات. لماذا هو أن يحدث؟ لماذا هناك حاجة ملحة البولية في النساء؟ هل هو نفسي؟ فإنها يمكن السيطرة عليها اذا حاولوا؟ هل كثرة التبول في ورطة سحر المرأة؟ وسيتم الرد على كل هذه الشكوك وأكثر من ذلك في المقال الذي هو متابعة وتساعدنا على فهم لماذا هذا الشرط يأتي حوالي وما هي الحلول المتنوعة لتكرار البول والإلحاح في النساء.

أسباب الاستعجال البولية

الإلحاح البولي، كما يوحي المصطلح، هو الرغبة الملحة للتبول لا يمكن السيطرة عليها. ما هي الأسباب التي تؤدي إلى كثرة التبول؟ واسمحوا لنا معرفة أسباب كثرة التبول في الفقرات التي هي لمتابعة.

عدوى المسالك البولية

التهاب المسالك البولية هو واحد من الأسباب الأكثر شيوعا التي يمكن أن تؤدي إلى الإلحاح البولي. وجود عدوى في المسالك البولية يسبب تهيج مستمر لبطانة مجرى البول والتي تؤدي إلى الشعور بأن هناك حاجة للتبول باستمرار. ويمكن أن تهيج مجرى البول يمكن أيضا أن يسبب حرقان. بخلاف ذلك، والتهاب المثانة، ويمكن للحصى المثانة وكذلك أورام يؤدي إلى الشعور بالإلحاح البولي.

سلس البول

السلس البولي عند النساء هو سبب شائع للتكرار البول. سلس البول هو عند واحد ليس لديه السيطرة على المثانة ويؤدي بالتالي إلى خسارة غير الطوعي للبول. ويتسبب هذا بجدران المسالك البولية الضعيفة والهياكل التي تمنع البول من الهرب. وضعف العضلات والأعصاب في المثانة، وبالتالي تؤدي الى تشنجات متكررة وتقلص العضلات. مما تسبب في وإلحاح البولي عند النساء.

الشروط الأساسية

ويمكن أيضا أن يكون إلحاح البول من أعراض الظروف الكامنة عدة مثل الخرف، وفرط نشاط المثانة متلازمة، استئصال الرحم، والبروستاتا، ومرض السكري، والتصلب المتعدد ومرض باركنسون، والسكتات الدماغية القلب، واصابات الحبل الشوكي والتهاب المثانة الخلالي. يمكن لجميع هذه الشروط، وعندما تؤثر على الجسم يسبب التبول المستمر كعرض رئيسي.

فائض المياه الداخلة

يمكن لكمية من الماء الزائد يؤدي إلى إلحاح البول. لا سيما إذا كان هناك انخفاض في درجات الحرارة مما يقلل من تبديد المياه الزائدة من الجسم عن طريق التعرق أو أي طريقة. ولذلك فإن المثانة هو المصدر الوحيد الذي يحتوي على تخليص الجسم من الماء الزائد. في مثل هذه الحالة ليس هناك ضغط عليها. مع ذلك، ومن المعروف أن شرب المنبهات مثل القهوة والشاي تؤدي إلى الشعور التبول المستمر.

فترة الحمل

وهناك سبب آخر شائع للإلحاح البولي هو الحمل. كما تقدم الحمل، والرحم يتوسع ويضغط على المثانة. وضعها تحت الضغط ويؤدي إلى الرغبة الملحة في التبول المستمر.

دواء

هناك أشكال عدة الأدوية التي تؤدي إلى الآثار الجانبية لرغبة ملحة لا يمكن السيطرة على التبول. وقد تشمل هذه الأشكال الأدوية التي تستخدم لعلاج ضغط الدم ومشاكل في القلب والمهدئات معينة، وإرخاء العضلات، وغيرها.

علاج لإلحاح البول في النساء

قد أجرى العديد من الاختبارات للتحقق من مشاكل في طبيعة البول. بناء على هذه الاختبارات، يمكن العثور على أي مشاكل الكامنة ويتم البدء فى العلاج المتخصص لنفسه. عدا ذلك قد يكون هناك بعض التمارين التي يمكن أن تدار والتي سوف تساعد على تقوية عضلات الحوض والمثانة خففت، وبالتالي زيادة كفاءة المثانة على التحكم في التبول اللاإرادي وعاجلة. مع ذلك، يمكن إدارة السوائل وتناول غذاء يساعد أيضا على السيطرة على هذه المشكلة.

ويمكن أيضا أشكال بعض الأدوية تعطى من شأنها أن تساعد على جعل حالة تحت السيطرة. في الحالات التي يكون فيها أي من العلاج يشكل العمل، قد تكون الجراحة هي الخيار الوحيد لاستكشاف.

الإلحاح البولي عند النساء هي واحدة من أكثر المشاكل المشتركة التي تواجه المرأة. سوف يكون مرتبطا نظرة على أسباب وأشكال معاملة نفسها التي في على مدى جدية هذا الشرط يمكن أن يكون. وبالتالي إذا كنت تشك في أي وقت مضى شيئا خطأ، واتخاذ إجراءات فورية يتعين اتخاذها.

没有评论:

发表评论