2012年9月11日星期二

السعال القامع للعلاج المنزلي


كثير من الناس يعانون من السعال والزكام مع تغير الموسم. بشكل عام، والسعال الحاد هي في الطبيعة ولكن أفضل جزء هو أنك لا تحتاج إلى اتخاذ اللجوء إلى المضادات الحيوية أو أدوية أخرى قوية لنفسه. السعال الطبيعية عمل كبيرة للالسعال وليس لها أي آثار جانبية. وعلاوة على ذلك، فهي سهلة لجعل. البت الذي هو أفضل والسعال القامع الطبيعية من الصعب، لأنه توجد العديد من العلاجات المنزلية وكلها جيدة. يمكنك اختيار أي من السعال التالية، كما هي كل نفس القدر من الفعالية.

السعال الطبيعي

ما الذي يسبب السعال؟ ويمكن لدغدغة بسيطة في التهابات الحلق أو الحنجرة مثل نزلات البرد، أو الحساسية البيئية يسبب السعال. باستخدام مكونات المتوفرة في خزائن المطبخ أو الثلاجة، ويمكنك تحضير بعض الأدوية التي يمكن أن تساعد في الابتعاد السعال.

* كل يوم، وشرب كوب من الماء الدافئ مع بعض خل التفاح والعسل في ذلك.

* مزيج ببساطة 2 ملعقة طعام من العسل و 2 ملعقة طعام من عصير الليمون وأخذ 2 ملعقة شاي، كل بضع ساعات.

* يمكنك ان تأخذ 1 ملعقة صغيرة من العسل شفويا حسب الحاجة أو قد تضيف العسل وقطرات من عصير الليمون 4-5 على الماء الساخن، ويكون ذلك في الصباح الباكر.

* يمكنك إضافة العسل وقرصة 1 من مسحوق الفلفل الأسود إلى بعض عصير الزنجبيل وأعتبر 2-3 مرات في اليوم. سوف تشعر بأن السعال وبدأ يتراجع.

* تغلي كوبين من الماء في قدر وإضافة بعض جذر الراسن المجفف. يترك على نار خفيفة حتى يتم ترك 1 كوب ماء. السلالة، ثم يضاف العسل، وهذا النبأ من عصير الليمون والشراب.

* قد نقع بعض اللوز بين عشية وضحاها وبعد تقشير وطحن لهم في الصباح، ويمكنك ان تضيف الزبدة والسكر واتخاذ الخليط في الصباح الباكر وفي المساء.

* يمكن الغرغرة بماء دافئ تخفيف الألم، وكذلك السعال. يمكنك إضافة قليل من الملح أو الكركم إلى المياه الدافئة. يعمل كبيرة. غرغرة 3-4 مرات ويوصى في اليوم لانتعاش سريع.

* شرب الكثير من الماء يرفع من مستوى السوائل في الجسم والتي بدورها يمكن أن تساعد في الافرازات المخاطية الرقيقة. حتى ولو كنت لا يشعرون بالعطش، وشرب بعض الماء الدافئ بعد كل نصف ساعة. وسوف يريح الحلق.

* يمكنك إضافة 1 ملعقة شاي من العسل لعصير العنب، ويكون ذلك عن 4-5 أيام. يمكنك إضافة 1 ملعقة شاي من العسل إلى 1 ملعقة صغيرة من عصير البصل، ويبقيه بعيدا عن 4-5 ساعات، وبعد ذلك مرتين، كل يوم. فإن السعال تذهب بالتأكيد بعيدا.

* أنا أفضل دائما خليط مصنوعة من أجزاء متساوية من الفلفل الأسود، الفلفل طويلة، والزنجبيل الجاف. إضافة العسل إلى هذا الخليط والاحتفاظ بها في حاوية حتى تتمكن من الحصول عليها لمدة 4-5 أيام. قد يكون لديك ذلك 2-3 مرات في اليوم.

* يمكنك شرب الشاي بالنعناع على مدار اليوم والنعناع يقلل بشكل طبيعي سماكة المخاطية ويخفف من قرحة، التهاب في الحلق. شاي الزنجبيل أو شاي الأعشاب مع عشب الليمون، والقرفة، هي أيضا جيدة الطبيعي علاج السعال القامع المنزل.

* قد قطع الليمون إلى أسافين صغيرة وتسخين تلك أسافين في الميكروويف لمدة ثانية-10، مرتين. ثم رش بعض الملح والفلفل وتمتص على الاوتاد حتى يتم شفاؤهم من أعراض السعال. قد تمتص أيضا قطع الليمون الطازج إلى النصف، مع بعض الملح والفلفل على ذلك.

التدخين والتدخين السلبي، يمكن أن تحفز على حد سواء احتقان في الصدر وأعراض السعال. لذلك يجب تجنب التدخين وتجنب أيضا الذين يدخنون. وآمل أن محاولة واحدة على الأقل الطبيعية علاج السعال القامع المنزل من القائمة أعلاه. ولكن إذا استمر السعال لأكثر من 4-5 أيام، أو يتحول إلى حاد القرصنة أو الصفير، فهذا يعني أنك في حاجة إلى مساعدة طبية إضافية، وذلك لأن السعال قد يكون أحد الأعراض الكامنة وراء حالة طبية أكثر جدية.

没有评论:

发表评论