2012年9月11日星期二

قدم الذرة إزالة


ويسمى أيضا الذرة وقدم الكالس هو في الواقع من تراكم الجلد الميت. وتحدث الذرة القدم نتيجة للضغوط أو احتكاك في الجلد. هذا هو واحد من مشاكل الجلد الأكثر شيوعا التي وجدت في كثير من الأحيان على قدميه بدلا من التركيز على اليدين. يحدث ذلك بسبب كثرة المشي واستخدام القدمين. فهي تلال صغيرة من الجلد الميت التي تشكل عادة على أو في ما بين أصابع القدم. وأحيانا الذرة قدم يرتبط أيضا مع التهاب كيسي، وهو مرض يسبب تهيج السوائل الأكياس المملوءة على القدمين، وبالتالي هناك حاجة ماسة لإزالة الذرة القدم. قراءة المزيد عن مشاكل القدم الشائعة.

أسباب وأعراض الذرة القدم

الذرة القدم عادة ما تكون بيضاء إلى رمادية اللون في بعض الأحيان يمكن أن تتحول إلى اللون الأصفر كذلك. المكان الأكثر شيوعا ورئيس الوزراء من الذرة القدم هو الجانب الخارجي للإصبع الخامس، الذي يؤدي عموما الاحتكاك كثيرا مع الأحذية. في بعض الأحيان، وتوجد أيضا في الذرة القدم بين أصابع القدم، وتسمى هذه الذرة الناعمة نظرا لطبيعة ليونة بهم. في حين، والذرة من الصعب عرضة لتظهر على الجانبين، وقمم ونصائح من أصابع اليد على حد سواء والساقين. كلا النوعين من الذرة القدم عادة ما تكون مؤلمة. السبب الأكثر السائدة التي تسبب الذرة القدم، وبصرف النظر عن الاحتكاك الأحذية سوء المناسب. يمكن لأي شخص أن يرتدي الأحذية المجهزة سوء لفترة طويلة في الواقع يعانون من الذرة القدم، وعلى المدى البعيد. ولذلك، من المهم أن تعلم إزالة الذرة القدم.

طرق إزالة الذرة القدم

الذرة القدم الثابتة هي المحنة التي يمكن أن تهرب من خلال التعلم قدم وسائل إزالة الذرة. هناك وسائل الانتصاف الذرة القدم التي هي سهلة لأداء في الداخل وعلى الذرة القدم التي يصعب الحصول على إزالتها، ويمكن أن تهرب من خلال إجراء جراحة القدم إزالة الذرة كذلك. ما هي تقنيات إزالة الذرة القدم، في المنزل، ويمكن أن تكون سهلة وفعالة في الوقت نفسه؟ وهنا بعض إزالة الذرة القدم التقنيات التي يمكن أن تكون مفيدة بالنسبة لك.

تستخدم النعال الناعمة

واحد من هذه التقنية القدم الأساسية إزالة الذرة هو إدخال نعل من شأنها أن تجنب الاحتكاك المستمر للأقدام، مثل القطن! وهذا في الأساس تجنب الألم والتهيج أن الذرة القدم هو الذي يسبب. هذا الأسلوب هو قليلا تستغرق وقتا طويلا، ويأخذ يوما للذرة القدم للحصول على اختفت في الواقع. ولكن أكد أنه سيتم إيقاف الاحتكاك ومعها يتم تجنب الألم وتشكيل الذرة القدم الجديدة.

باستخدام الحجر الخفاف

وفرك حجر الخفان أو ملف الأظافر على الذرة القدم تقليل بالتأكيد صلابته، وفي الوقت نفسه تجنب الألم والانزعاج من أي نوع. جعل دائما من نقطة إلى عدم قطع الذرة الأقدام أو أي نمو الجلد مثل على الجسم، لهذه المسألة. لأنها يمكن أن تؤدي إلى تفاقم المشكلة ويؤدي إلى بعض العواقب الوخيمة التي يمكن أن تكون أكثر ضررا والمعدية، من الذرة القدم نفسها. لكن لا بأس إذا تم ازالتها جراحيا من قبل المتخصصين على الرغم من!

المنتجات الجاهزة

إذا كانت إزالة الذرة القدم غير ممكن مع تطبيق كل الأساليب المذكورة آنفا، ثم هناك العديد من إزالة الذرة قدم المنتجات المتوفرة في السوق. يمكنك اختيار أي من المنتج من الذرة مزيل القدم وتطبيقه في المنطقة المتضررة لنجاح القدم إزالة الذرة. أنها عادة ما تكون أنواع معينة من منصات، اللصقات والوسائد. هذه المنتجات الجاهزة للعمل بشكل رئيسي التهرب من الضغوط من الذرة القدم وسوف توفر لتخفيف الآلام لعلى يقين.

العناية الصحية موفر

يتم التعامل دائما الذرة قدم أفضل من خلال السعي إلى النصيحة المناسبة لتوفير الرعاية الصحية، وهو متخصص القدم على سبيل المثال! وسوف تقيم دولة من الذرة في القدم وبعد ذلك سوف تشير إلى أن الأدوية وقدم جراحة إزالة الذرة وفقا لذلك. هناك العديد من أكثر من وصفة طبية، أن المرء يجب ألا 'تأخذ بدون وصفة طبية من الطبيب! لا عملية جراحية ينصح دائما، هو فقط في حالة من طرف وتكرار الذرة القدم. قراءة في لتلقي العلاج الذرة القدم كذلك.

أفضل شيء يمكن لأحد أن القيام به هو اتخاذ الاحتياطات المناسبة أن الذرة القدم لا يظهر في المقام الأول. ويمكن تجنب الذرة القدم عن طريق تجنب احتكاك الجلد القدمين، وهو أمر ممكن من خلال ارتداء أحذية الحجم الصحيح. إذا كان أحد قد خضعت سابقا محنة الذرة القدم، وقال انه / يجب عليها أن تحذر بائع الأحذية عن ذلك، لدرجة أنه يمكن أن يكون المزيد من الحذر.

إذا لم تتم معالجتهم الذرة القدم في المراحل الأولى من ظهورها، فإنها يمكن أن تتخذ بالتأكيد على شكل مرض معد خطير وغير المرغوب فيها. لذلك، واتخاذ المناسب الرعاية القدم! في هذه المذكرة أن أختتم هذه المقالة حول "إزالة الذرة القدم". نأمل أنها كانت مفيدة بالنسبة لك!

没有评论:

发表评论