2012年9月8日星期六

ألعاب للعب على الهاتف


ونحن جميعا مغرمون جدا من الألعاب المتنقلة التي هي مفيدة جدا في توفير الترفيه إلى أذهاننا بعد العمل الشاق لفترة طويلة. الرسومات من هذه الألعاب هو رائع وكامل مفهوم لعب اللعبة باستخدام مفاتيح مختلفة، وعرض النتيجة والحفاظ على إحصاءات رائعة. وتستخدم مفاتيح معينة على مثل المحمول وعدد معين أو بعض الرموز للقيام بمهمة معينة في حين يلعب لعبة. الألعاب في الهاتف المحمول من أنواع مختلفة - بعضها ألعاب استراتيجية، وبعضها ألعاب سباقات في حين تقوم بعض الآخرين على قدرات التفكير. وبصرف النظر عن الترفيه، وهذه الألعاب للهاتف المحمول تعزيز الحدة لدينا من عقل ومهارات تركيز. المذكورة أدناه هي بعض من الألعاب الترفيهية الأكثر شعبية وشهرة للعب على الهاتف.

تأثير الفضاء

تأثير الفضاء، وكما يوحي اسمها، هي لعبة الطائرات المقاتلة. هذه اللعبة تتكون من عدة مستويات، والمباراة لاعب لديه على المضي قدما من خلال تدمير طائرة مقاتلة العدو. يمكنك اطلاق النار على طائرات العدو، والحصول على حياة اضافية ونقاط الربح عن طريق الضغط على مفاتيح ذات الصلة على الهاتف المحمول. في نهاية كل مستوى، وسوف تضطر لقتل الشرير. كما تذهب إلى مستويات متقدمة، فإنه يصبح أكثر وأكثر صعبة لتحقيق أهداف مرحلة ما قبل البت فيها. الحصول على تسجيل عشرات أو المخزنة في الذاكرة، وفي كل مرة تقوم بها بشكل أفضل ويسجل أكثر من المرة السابقة، والحصول على استبدال النقاط وفقا لذلك. هذه هي واحدة من افضل المباريات للعب في حين على الهاتف.

ألعاب سباقات السيارات

ألعاب سباقات السيارات هي واحدة من أكثر الألعاب التي تفضلها وتحب أن تلعب بينما على الهاتف. في هذه اللعبة، لديك للوصول إلى بقعة النهائي في أقرب وقت ممكن لتحقيق الفوز في المباراة وكسب النقاط إلى أقصى حد ممكن. بينما لعب اللعبة، سيكون لديك للتعامل مع عرقلة من السيارات الأخرى التي تعمل على المسار كما بدد ضد أي من تلك السيارات سوف يسبب خسائر في الأرواح. كما تقتصر على عدد من الأرواح، وسوف تضطر إلى توخي الحذر وتلعب لعبة مع الكثير من الاهتمام والشغف. هذه اللعبة الرائعة هناك في الهواتف المحمولة كلها تقريبا.

في لعبة الشطرنج

الهواتف النقالة لدى العديد من هذه اللعبة العالمية الشهيرة للشطرنج في نفوسهم. من خلال دراسة مفاتيح لتحريك القطع المختلفة، يمكنك أن تلعب هذه اللعبة بسهولة بينما كنت على هذه الخطوة. كما ينطبق على غيرها من الألعاب، سيتم تخزين الدرجات الخاصة بك في الذاكرة، ويمكنك الاطلاع عليها وقتما تشاء. لديك أيضا حرية اختيار نوع من القطع تريد قبل بدء المباراة. للرجوع اليها، أو إذا كان لديك أي شك بشأن كيفية لعب لعبة الشطرنج، يمكنك الرجوع إلى خيار تعليمات المتاحة في الإطار. وبالتالي، ليست هناك حاجة للقيام وحة شطرنج على طول، وهذه لعبة تشبه لعبة الشطرنج مع حقيقي من نفس النوع من القواعد والأنظمة. هذه اللعبة سوف يتطلب الكثير من الممارسة والاتساق بالنسبة لك لتصبح على درجة الماجستير.

بعض أكثر الألعاب متعة اللعب على الهاتف

وبصرف النظر عن المباريات المذكورة أعلاه، هناك العديد من المباريات أكثر متعة للعب على الهاتف، والتي يمكنك الاستمتاع باللعب في وقت فراغك. وهم على النحو التالي،

* العالم لكرة القدم

* منفذها

* القيادة هوس

* 360 السرعة

* Jetris

* سودوكو الألغاز

* 360 طيار مقاتل

تلعب هذه الألعاب للعب على الهاتف مع أصدقائك ويكون لها الوقت لطيف. يمكنك الرجوع إلى إنترنت لألعاب أكثر متعة للعب على الهاتف....

没有评论:

发表评论