2012年9月9日星期日

أسرة تسعى لإضافة طفلة من خلال ماي سبيس


من قبل أنستاشيا موت أوستن

وقد وصل جو ستورك 啮 穷 تي في عصر المعلومات. إضافة طفل صنع إلى قائمة متزايدة من ما يمكن العثور عليها على شبكة الإنترنت.

الآباء يأمل كارل Dittmar (33 عاما) وزوجته شيري (31 عاما) لديها بالفعل ثلاثة أولاد، لكنها تقول انها 啮 缎 ه أريد دائما لإضافة فتاة إلى العائلة. وحاول الزوجان لسنوات عديدة قبل اعتماد تصور بها اثنان من كبار السن الذكور الذين تتراوح أعمارهم الآن 11 و 9. كما ان لها ابن واحد هو البيولوجي الذي عمره خمس سنوات.

وهم يعلمون جيدا أن عملية مكلفة وتستغرق وقتا طويلا من التبني، وشعرت Dittmars يتمكنوا من الوصول إلى عدد كبير من المحتمل أن النساء الشابات على ماي سبيس من خلال نشر قصة وآمالهم للطفلة. الموقع شعبية ضخمة تصل بين المراهقين والعشرين سمثينغس، وهي الفئة العمرية رئيس للنساء الذين يعانون من حالات الحمل غير المرغوب فيه.

حتى الآن لا أحد منهم قد عرضت للطفل، ولكن موقعهم بعنوان "أبحث عن birthmother 啮 الرجاء المساعدة،" لقد حصلت على أكثر من 1700 زيارة في أقل من أسبوع، بما في ذلك العديد من الرسائل من الأمل والدعم.

وقال بولا سبرينغر، مدير شركاء التبني في ولاية مشيغان، ومراسل أخبار ديترويت كريستين فيريتي، وقال "الناس يأخذون أي أفكار جديدة وخلاقة يمكن أن نفكر في أن و啮 编 لماذا نشهد هذا على موقع MySpace.com."

البعض الآخر ليس كذلك تماما كما مشجعة. كاثلين لوز يعمل المستشارون اعتماد العائلة في أوتيكا بولاية ميشيغان. وقالت للصحفيين ان هناك عقبات قانونية يجب التغلب عليها قبل العائلات ويمكن وضع الصيغة النهائية لاعتماده، وذلك يستغرق وقتا طويلا. "انه ليس من السهل 啮 编 سحب كل شيء معا، وحيث 啮 编 الطفل ذاهبون؟ إقرار شيء أن كلا الطرفين والطفل سيعيش مع الأبد. احتياجات الجميع أن تساعد على اتخاذ القرار الصحيح للطفل وأنفسهم"، وقال لوز في ديترويت نيوز.

وحذر مستشار آخر التبني، وروبرت اينيس من مركز اينيس للأطفال في ديترويت، ان "مساعدة فنية للكشف عن أمر مهم."

العائلة لا تزال متفائلة، وطغت على حجم الردود التي حصلت 啮 缎 ه. شيري هيكس تعتمد على إيمانها المسيحي القوي ويشعر أنها 啮 缎 ه ذهبت في هذا الطريق لسبب ما: "لدي ثقة في الله والتكنولوجيا"

没有评论:

发表评论