2012年9月19日星期三

ناسا صور الأقمار الصناعية


وكالة ناسا أو الوطنية للملاحة الجوية والفضاء هو عبارة عن برنامج الفضاء هو المسؤول عن الأبحاث المدنية والعسكرية في الفضاء. انها تسعى لمستقبل استكشاف الفضاء. ويستند برنامج وكالة ناسا على نتائج الاكتشافات العلمية والبحثية. انها تسعى جاهدة لتحسين الكفاءة الاقتصادية في جميع أنحاء العالم عن طريق إصدار تحليل الطقس وزيادة الوعي لدينا نحو نطاق المخاطر مثل العواصف والأعاصير والتهديدات المناخية الأخرى. والبرنامج قادر على توليد وعي وتحذير المجتمع الدولي عن المخاطر المتصلة بالطقس وشيكة من خلال صور الأقمار الصناعية تفصيلا.

أهمية من صور الأقمار الصناعية وكالة ناسا:

وصور الأقمار الصناعية وكالة ناسا توفير مجموعة متنوعة من المعلومات. بث أنها المعلومات التي يتم الوصول إليها عن طريق الصكوك على الأقمار الصناعية، والمصممة خصيصا لإشارات الاتصالات السلكية واللاسلكية تتابع عن طريق الانترنت عبر الأقمار الصناعية. الأقمار الصناعية وكالة ناسا في تمرير المعلومات إلى مركز قاعدة على هذا الكوكب من خلال الرسائل الهاتفية، والصور من الفضائيات والكرات المفاجئة في حالات الطوارئ التي تم استردادها من السفن والطائرات.

صور الأقمار الصناعية مساعدة الحكومات ومشغلي الانقاذ في جميع أنحاء العالم للوصول إلى تحويل مهمة في التدبير، والملاحة والتغيرات في الغطاء النباتي وسجل مراقبة الغلاف الجوي. من المعروف أن الأقمار الصناعية التي تقدم صورا مخصصة ومعلومات عن الغلاف الجوي والأقمار الصناعية الخاصة بالطقس. هذه الأقمار توفير قاعدة ومواطني العالم في وقت لاحق مع توقعات الطقس حيوي ونمط الحياة الضرورية والتعديلات المتعلقة بالسفر.

كيف يتم إنشاء وكالة ناسا صور الأقمار الصناعية:

يتم إنشاء وكالة ناسا صور الأقمار الصناعية بهدف خلق شبكة للمناطق التصوير حتى في أكثر قسوة على الأرض والمحيطات. البيانات يمكن الوصول إليها عبر صور الأقمار الصناعية هو تلقائي. قرارات الأفقي والرأسي والزمانية من الصور تساعدنا على تسجيل التغيرات الهامة في الغلاف الجوي للأرض وتنغمس في التنبؤ بالتغييرات ذات الصلة. ونقلت وصور الأقمار الصناعية من نوعين مختلفين من الأقمار الصناعية. واحد هو الثابت بالنسبة للأرض وغيرها من الأقمار الصناعية التي تدور حول القطب.

يتم وضع الأقمار الصناعية الثابتة بالنسبة للأرض على ارتفاع فوق خط الاستواء. تظل معلقة هذه الأقمار على نفس المكان. الثابت بالنسبة للأرض القمر الصناعي يوفر صورا كل 15 دقيقة. الصور التي لديها عمليا القرار نفس تلك التي توفرها الأقمار الصناعية ذات المدار القطبي أقل. وربط الشبكات الحاسوبية قوية داخل نظام بيانات العمليات على الأرض وحتى أصغر نسبيا ومناطق المياه.

الأقمار الصناعية ذات المدار القطبي تمر فوق الأرض من القطب الشمالي إلى القطب الجنوبي. أخذ فترة زمنية من 1 ساعة و 42 دقيقة لإكمال كل المدار وخلال هذا الوقت، تحول الأرض من قبل 25 درجة تقريبا. هذا يخول نظام الحوسبة أقحم لتقديم صور الأقمار الصناعية من مناطق مختلفة من السطح مع كل المدار. القمر الصناعي القطبي المدار يدور حول أقل بكثير من الأقمار الصناعية الثابتة بالنسبة للأرض. وبالتالي، فإن الصور المقدمة هي أكثر تفصيلا. وهذا يساعد في فهم بنية سحابة. الصكوك الحوسبة والمعدات داخل، وقياس درجة الحرارة أيضا عموديا عبر الغلاف الجوي. ينجم عنها من نماذج التنبؤ العددي مساعدة مع تحليل لحالة الغلاف الجوي.

الأقمار الصناعية أجهزة التصوير:

ناسا صور الأقمار الصناعية هي نتيجة لتطبيق مجموعة متنوعة من الأدوات. كل أداة أو مقياس الاشعاع وأداء فريدة من نوعها. في حين أن بعض مقياس درجة الحرارة والرطوبة عموديا، مثل الطيف وتداخل، والبعض الآخر يتصرف مثل أجهزة الاستشعار عن بعد التي تنبعث منها أشعة من جهاز الإرسال، مثل الرادار. القياسات من قبل النظام المدمج في متري مساعدة مكاتب الأحوال الجوية على كوكب الأرض لتحليل وتقييم هطول الأمطار، وسرعة الرياح السطحية والمعلمات الجو الأخرى ذات الصلة. المعلومات المرسلة بواسطة الأقمار الصناعية وكالة ناسا هو العددية في طبيعتها، والصور التي تحتاج إلى مزيد من تحليل دقيق للتنبؤ.

أنواع من صور الأقمار الصناعية وكالة ناسا:

ناسا صور الأقمار الصناعية هي من نوعين أساسيين - صور الأقمار الصناعية واضحة وصور الأشعة تحت الحمراء. صور الأقمار الصناعية وضوحا هي صور بالأبيض والأسود من خلال التصوير الجوي، التي تقدمها إشارات الأقمار الصناعية. بينما عادة ما تظهر الغيوم البيضاء، والأراضي والمياه السطوح تظهر سوداء. هذه الصور يمكن الحصول على الطاقة الشمسية أو ينعكس الإشعاع، ومنذ ويتم إنتاج صور واضحة على حساب من ضوء الشمس ينعكس وهو متوفر فقط خلال النهار. صور واضحة لديها أعلى القرار الذي يقدم تفاصيل عن أصغر الميزات. يتم تنشيط قناة الأشعة تحت الحمراء في وجود الحرارة. هذه الصور هي نتيجة للانحراف من الحرارة المنبعثة من سطح الأرض، الغيوم، والغلاف الجوي وإعادة انبعاث لنفسه. قناة الأشعة تحت الحمراء تعمل على مبادئ إعادة المنبعثة من الإشعاع.

ناسا صور الاقمار الصناعية على مدار 24 ساعة في اليوم. تسليط الضوء على الصور الملونة الأراضي والمسطحات المائية وبيانات درجة الحرارة العرض لتقدير مرتفعات سحابة. هذه الصور بمثابة منصات المراقبة لتعزيز الحياة البشرية على هذا الكوكب....

没有评论:

发表评论

发表评论