2012年9月12日星期三

بيع العملات القديمة: كيفية بيع عملات فضية


وقد أصبح هذا الاتجاه لبيع العملات القديمة لتحقيق مكاسب مالية شعبية كبيرة على مدى العقد الماضي أو نحو ذلك، مع أن الطلب على هذه القطع النقدية النادرة متزايد يوما بعد يوم. في الأساس، فإن قيمة أي معدن يعتمد على توافر لها، مع قاعدة بسيطة من الإبهام يجري - ندرة المعدن، وذات قيمة أكبر من ذلك. في الوقت الحاضر، تعتبر الفضة ليكون واحدا من المعادن الثمينة في معظم أنحاء العالم بسبب طبيعته نادرة نسبيا. وانخفض استخراج الفضة إلى حد كبير في الآونة الأخيرة، ومعظم ما هو متاح اليوم، والتي تم الحصول عليها كمنتج ثانوي لاستخراج المعادن الأخرى.

في حين أن طبيعة نادرة من الفضة وكانت عاملا في دفع عند تحديد قيمة لها، ساهم الاستخدام المتزايد لهذا المعدن أيضا إلى نفس إلى حد كبير. في مثل هذه الحالة، وبيع العملات القديمة المصنوعة من الفضة مما لا شك فيه وسيلة مثالية لكسب بعض المال السريع. إذا كنت في حيرة حول كيفية بيع الفضة نقدا، وسوف يكون من دواعي سرور أن نعرف أن هناك وجود قليل من الطرق للقيام بذلك - بدءا من صفقة مباشرة مع تاجر مرخص لبيع بالمزاد على شبكة الانترنت.

كيفية بيع عملات الفضة؟

عندما كنت تخطط لبيع العملات القديمة المصنوعة من الفضة، تحتاج إلى اتخاذ بعض الامور في الاعتبار. الشيء قبل كل شيء القيام به، هو القيام ببعض الأبحاث حول الوضع السائد في السوق، فإن سعر الفضة، وقيمة من القطع النقدية القديمة، وما إلى ذلك الخطوة الثانية هي لدرجة القطع التي تنوي بيعها قبل طرحها للبيع للحصول على تقدير عادل لقيمة هذه العملات. درجات تتراوح بين جيد عن (AG-3) إلى الكمال غير المتداولة (MS-70). إذا كنت تخطط لبيع هذه القطع النقدية للتجار الذين يتعاملون في القطع النقدية القديمة، وأنهم هم أنفسهم تحديد درجة من هذه القطع النقدية قبل شرائها. إذا كنت تخطط لبيعها في مزاد على الانترنت بعض المواقع، وسوف تضطر إلى أي درجة هذه العملات نفسك أو الحصول عليها متدرجا من المهنية.

قيمة العملات الفضية قديم

ارتفع سعر الفضة الفتحات في العقد الماضي. إذا تم شراء الفضة التي لديكم من قبلك في جميع أنحاء قبل عقد من الزمن، ثم يمكنك ان تتوقع الحصول على مبلغ مالي كبير إلى حد كبير من خلال بيعها. فإن المبلغ الذي تحصل عليه مقابل بيع هذه العملات الفضية القديمة تعتمد أيضا على جمع العملة التي تنوي بيعها. الدولار المعدني مورغان على سبيل المثال، سوف تجلب المزيد من الاموال من دولار والفضة الكندية. في الوقت نفسه، في الفترة التي عممت هذه العملات أيضا تلعب دورا مهما في تحديد قيمتها.

بيع العملات القديمة إلى تاجر

أسهل طريقة للخروج لبيع الفضة إلى تاجر يتعامل في العملات القديمة. وهؤلاء الناس هم على دراية جيدة مع سعر القطع القديمة وانهم هم انفسهم إعادة بيع هذه القطع النقدية من أجل الربح، سوف تحصل على عائدات أقل نسبيا عند بيع العملات القديمة لهم. ومن المثالي لبيع الفضة لتجار في حي الخاص بك عندما كنت ترغب في توفير السيولة النقدية بسرعة. المتعاملين، في معظم الأحيان، وجعل الدفع نقدا، وهذا يجعل العملية برمتها من بيع العملات القديمة بواسطة هذه الطريقة سهلة إلى حد كبير.

مزادات العملات القديمة

بعد آخر وسيلة مريحة لبيع العملات القديمة، دون الاضطرار إلى التنازل عن العودة، هو مزاد لهم. يمكنك الاقتراب من بيت بأقرب مزاد علني لبيع القطع النقدية الخاصة بك الفضة القديمة. هذه الطريقة ومع ذلك، سوف تعمل فقط عندما يكون القطع النقدية التي هي نادرة حقا. على سبيل المثال، إذا حاولت بيع بعض القطع النقدية الفضية المستعمرة التي تنتمي الى القرن 17، وسوف تجد العديد من المتحمسين حشد بعد لشرائها. في مثل هذه الحالات، يمكن للمزادات المهنية تساعدك على الحصول على أقصى قدر من العائدات بعد بيع هذه العملات. المستمدة من قيمة الحد الأقصى من عنصر معين هو عملهم، وهم على دراية جيدة معها. لذلك يمكنك استفادة من فرصة من هذا القبيل عن طريق اتخاذ مساعدة من هؤلاء المهنيين. يمكنك أيضا مزاد القطع النقدية الخاصة بك على الانترنت مواقع المزادات، ولكن هذا يمكن أن يكون خطرا جدا، وبالتالي عليك أن تكون حذرا جدا عند اختياره لهذا الأسلوب.

اثنين من العوامل الرئيسية التي تلعب دورا هاما في التعامل مع النقود الفضية القديمة هي ندرة هذه العملات وارتفاع أسعار المعدن الفضي. بعد القيام ببعض الابحاث على حالة السائدة في السوق، والأخذ في الاعتبار الطرق المختلفة لبيع العملات الفضية، وسوف تكون قادرة على تحديد أي من هذه الأساليب هو المثالي بالنسبة لك. بمجرد أن تعرف الطريقة التي لبيع العملات القديمة هو المثالي بالنسبة لك، يمكنك ببساطة الذهاب قدما في الصفقة دون مزيد من التأخير. أنت لا تعرف أبدا، ربما كنت تملك القطع تجلب لك الحظ كنت أتصور.

没有评论:

发表评论