2012年9月15日星期六

محلل أعمال السيرة الذاتية ونموذج


وظيفة محلل الأعمال صعبة وتتطلب شخص لديه فهم واسعة من المكونات التجارية الكبرى، وكيف يعمل في الأساس مشروع تجاري. هذه المادة سوف اقول لكم قليلا عن وظيفة المحلل الأعمال وتقديم لك أيضا مع استئناف عمل عينة المحلل.

محلل الأعمال

محلل الأعمال هو في معظم الأحيان الشخص الذي ليست جزءا من المؤسسة التي تريد الحصول على نفسها التي تم تحليلها. يتحدث ببساطة، إذا كان يريد عمل لتحليل أي جانب من جوانب عملياتها، سواء كانت التكاليف والإنتاجية وجودة المنتجات، ورضا العملاء، وما إلى ذلك أنها سوف تعين المحلل الأعمال يفترض أن الشخص الذي يعمل في شركة استشارات والحصول على المعلومات الداخلية على بهم العمليات الخاصة، وماذا يتعين عليهم القيام به من أجل تحسينها. وقال محلل الاحتياجات التجارية وبالتالي لديهم المعرفة الأساسية المتعلقة سير العملية التجارية، وإدارة عمليات الأعمال، وإدارة المشاريع، الخ.

لذلك ما يكفي من أسباب مفهومة، ومحلل الأعمال يجب أن يكون شخص لديه أي تعليم في هذا المجال المتخصص من العمل، ولقد تم بنجاح إكمال التعليم الماجستير درجة، أو أنه يجب أن يكون شخص ما لديه مجموعة واسعة من الخبرة في مجال الشركات متعددة، بعد أن أغفل عمليات على نطاق كامل أو على الأقل أي واحد من العمليات المذكورة أعلاه. من خلال حصولها على التعليم المتخصصة في هذا المجال جنبا إلى جنب مع الخبرة اللازمة، وهو محلل الأعمال تفهم أكبر صورة أفضل وأكثر بكثير التجهيز لإصدار حكم في المسائل التي يجري تحليلها من أي شخص آخر.

محلل أعمال السيرة الذاتية ونموذج

لذا، إذا كنت تطبق على شركة استشارية لهذا المنصب من محلل الأعمال، ما من شأنه أن تشمل في سيرتك الذاتية؟ وهنا عينة من أجل استئناف محلل الأعمال.

أول اسم اسم العائلة

الخط عنوان # 1

الخط عنوان # 2

الدولة القطرية

الهدف:

لمساعدة الشركات على العثور على مشاكلهم ومعالجتها على نحو فعال.

بعد أن عملت الرئيس التنفيذي لشركة XYZ لمدة 10 سنوات، وأنا أشعر بأنني على استعداد للدخول في مجال تحليل الأعمال. وقد اشتعلت وظيفة محلل الأعمال حقا نزوة لي أن هناك تحديا مختلفا لمواجهة الحياة اليومية في العمل. فهم عمليات الشركة، وسلسلة الإمداد ونمط إنتاجها العام هو شغفي وإذا كان أي شركة هي التي ستجني نتيجة لنصيحتي، سأكون أكثر من سعيدة للقيام بذلك.

التعليم:

البكالوريوس في XYZ، ينتقل من كلية XYZ مع مجموع 70٪.

درجة الماجستير في XYZ، ينتقل من كلية XYZ مع مجموع 80٪.

المهارات:

قائمة المهارات

العمل التاريخ:

تجربة العمل

عمل قائمة من الشركات لوالكتابة وجيزة حتى في الوصف الوظيفي.

أن تكون مستعدة للحوار مع هذه المادة على اساس المسائل التجارية مقابلة المحلل.

لذلك كان هذا كل شيء عن السيرة الذاتية نموذج الأعمال المحلل. وظيفة محلل الأعمال هو واحد صعبة جدا، ولكن مجزية للغاية ومجزية. محللي الأعمال تعمل بشكل عام للمنازل استشارية كبيرة، ولكن هل يمكن أن يكون ممارسة خاصة بك. ولكن بعد ذلك قد تجد صعوبة في العثور على زبائن لتبدأ. لذلك فمن المنطقي للعمل لشركة استشارية لبعض الوقت، بناء سمعتك ومن ثم العمل على أنها خارج وخارج المحلل المستقل الأعمال المهنية.

没有评论:

发表评论