2012年9月11日星期二

بكتيريا الرئة العدوى


هو التهاب في الرئتين البكتيرية المعدية؟ وتسمى التهابات الرئة التي تسببها الكائنات الدقيقة مثل البكتيريا الالتهابات البكتيرية. هناك العديد من الأمراض المعدية التي تسببها البكتيريا الرئة مثل الالتهاب الرئوي والسل البكتيرية والتهاب الشعب الهوائية المزمن (يصيب مرور الهواء بين القصبات الهوائية والرئتين)، والسعال والربو. سؤال مشترك ما يطلب عادة، 'هو العدوى البكتيرية المعدية؟ الجواب هو، فإنه يعتمد على نوع من العدوى البكتيرية التي تؤثر عليك. بكتيريا التهاب في الرئتين يسبب مخاوف صحية وخيمة اذا لم يعالج في الوقت المناسب. وعلاوة على ذلك، فإنها قد تؤدي إلى مزيد من التعقيدات إذا ما سمح لهم للمضي قدما. عدوى في الرئة المزمنة هي بالتأكيد واحدة من أخطر الأمراض، كما أنه يأكل تدريجيا لدينا الرئتين القدرة على استيعاب الأوكسجين.

بكتيريا التهاب في الرئتين ويسبب

هناك عدة أسباب محتملة للعدوى البكتيرية. في بعض الأحيان، وتحدث الالتهابات البكتيرية بسبب التلوث والتلوث من الأطعمة أو المشروبات. المناطق الرطبة ومواسم الأمطار صالح نمو البكتيريا. اعتمادا على قدرة نظام الفرد المناعي لمحاربة الغزو الجرثومي، ويستجيب الجسم لعدوى بكتيرية. ألف شخص مع نظام ضعف المناعة ويصبح المريض بشكل أسرع نتيجة لعدوى بكتيرية من شخص لديه جهاز مناعة قوي. استنشاق الملوثات والغازات السامة والغبار وغيرها من المواد الضارة يضعف من قدرة الرئة ويجعل ضعف جهاز المناعة لدينا، وبالتالي أكثر عرضة للأمراض التي تسببها عدوى في الرئة البكتيرية.

أعراض العدوى البكتيرية الرئة

عدوى بكتيرية في الرئتين يسبب التهاب وتورم في الرئتين. يتم تشغيل مزيد من هذه من قبل عدد آخر من الآثار الصحية السلبية. تبعا لنوع من التهاب في الرئتين الجرثومي، أعراض هذا المرض تختلف. ويعرف عن بعض الأعراض الأكثر شيوعا البكتيرية التهاب في الرئتين تساعد بالتأكيد كنت توسيع نطاق التفاهم الخاص حول هذا الشرط.

البكتيرية أمراض الرئة العدوى

وفيما يلي عدد قليل من الأمراض الرئوية العدوى البكتيرية التي عكرت صفو الجنس البشري لمدة طويلة. من المهم أن نعرف عنها ونبذل قصارى جهدنا لتجنبها.

السل: والتي تسببها البكتيريا المتفطرة السل، والسل (TB) هو خطر عدوى الرئة المزمنة مشكلة. أنه يؤثر سلبا على كفاءة الرئتين. الشخص المصاب بالسل تظهر عليه أعراض طويلة الأمد السعال، البلغم تغير لونها أو البلغم مليئة بالدم. نوبات من الألم عدم انتظام في الصدر، وكذلك ألم في الصدر أثناء التنفس هي بعض أعراض أخرى للمرض السل. هذه عدوى الرئة البكتيرية وقتا طويلا إلى العلن، ومخطئ، وعادة ما تكون باردة او انفلونزا المشتركة. السل مرض معد، وبالتالي شخص يعاني من مرض السل يجب استخدام البنود الشخصية منفصلة مثل الأواني والملابس. وقد تفاعل وثيق مع المريض مرض السل ينتشر هذا المرض إلى أشخاص آخرين أيضا.

الالتهاب الرئوي الجرثومي: الالتهاب الرئوي هو المصطلح الطبي لالتهاب الرئة. يمكن أن يكون سبب ذلك يعود إلى عدة أسباب مختلفة، واحدة منها هي عدوى بكتيرية في الرئة. ويتسبب الالتهاب الرئوي الجرثومي بسبب البكتيريا العقدية الرئوية. في البداية، من أعراض الالتهاب الرئوي مثل تلك الباردة. بعد ظهور البرد العادية مثل علامات، ويترافق الالتهاب الرئوي الجرثومي من ارتفاع في درجة الحرارة. في الأطفال، والالتهاب الرئوي الجرثومي يسبب المرض الشديد والخمول.

يجب أن تعطى البكتيرية التهاب في الرئتين الرعاية الطبية الكافية. هذا أمر ضروري لأن عدوى في الرئة، إذا لم يعالج في وقت والتقدم أسرع في مراحله في وقت لاحق، التي غالبا ما تكون صعبة للغاية لعلاج. ومن هنا، تدخل في وقت مبكر الطبية ضرورية جدا. المضادات الحيوية هي أدوية تعطى للأشخاص الذين يعانون من التهابات الرئة. ومع ذلك، يجب استشارة ممارس خبير طبي قبل تناول المضادات الحيوية وبعض الناس لديهم حساسية لبعض منهم، وانه يعرف اكثر من غيره والتي تستخدم أحد أنواع المضادات الحيوية في حالة معينة. أي أعراض مثل السعال سيئة، يجب ألا السعال ملونة بشكل غريب والبلغم كريهة الرائحة يكون مخطئا مع البرد العادية أو حمى. وإلى جانب هذه، والحفاظ على النظافة الشخصية أمر ضروري لتجنب انتشار بكتيريا التهاب في الرئتين. يجب أن معاناة الفرد من عدوى بكتيرية في الرئة أيضا أن تضمن له / لها هو النظام الغذائي وفقا لاحتياجات الجسم. ويجوز للغذاء الفقراء أثناء إجراء معاملة إبطال آثار أي علاج. منذ قد يكون سبب العدوى البكتيرية في الرئتين بسبب استنشاق الهواء الملوث، فمن المستحسن استخدام مرشحات الأنف أثناء السفر. علاج عدوى بكتيرية في الرئتين يتطلب اتباع نهج شامل من خلال النظر في جميع جوانب هذا المرض.

没有评论:

发表评论