2012年9月11日星期二

أعراض التهاب المسالك البولية في الرجال


عدوى المسالك البولية (UTI) هو واحد الذي يبدأ في الجهاز البولي، والذي يتألف من الأجهزة - الكلى والحالب والمثانة ومجرى البول. المثانة ومجرى البول والجهازين الأكثر عرضة عندما يتعلق الأمر إلى التهاب المسالك البولية، ولكن ينطوي أيضا على غيرها من جهازين كذلك. ومن المعروف أن العدوى تحدث في الكلى والتهاب الحويضة والكلية الحاد، في المثانة يعرف التهاب المثانة ومجرى البول في يعرف باسم الإحليل.

وأعراض التهاب المسالك البولية في الرجال تجري وفقا لمكان الإصابة يأخذ المقام الأول. الأحاسيس المختلفة، وتلبية لأجزاء مختلفة من الجهاز البولي الذي يمكن أن يتعرضوا للعدوى. وظيفة الجهاز البولي هو لتخليص الجسم من النفايات السائلة، وهما البول، والتي لديها لتمرير من خلال الجسم، من اجل الحفاظ على توازن سليم من الهرمونات، وكذلك تساعد في تكوين خلايا الدم الحمراء. سوف ننظر في كيفية العدوى يحدث، وما هي الانعكاسات تظهر عليها، في فترة من العلامات والأعراض.

التهاب المسالك البولية ويسبب في الرجال

عندما هم من ذوي الخبرة من أعراض التهاب المسالك البولية في الرجال، ويذهبون من خلال أكثر من الأحاسيس مثل تلك المرأة. من أجل فهم المسالك البولية أعراض إصابة الذكور، ونحن ننظر أولا في أسباب.

* عندما البول يخرج من الجسم، فإنه يأخذ على طول معها البكتيريا التي موجود من الداخل. إذا كان هناك بناء للبكتيريا، وبعد ذلك سوف التبول لن تكون قادرة على إعاقة انتشار هذه البكتيريا.

* سوء النظافة الصحية.

* البكتيريا التي موجود في جميع أنحاء القولون، والتي هي في نظام الأمعاء، ويحتوي على جرثومة تدعى القولونية، التي تشق طريقها إلى الجهاز البولي، واصابة به. وهذا هو السبب الرئيسي في ما يقرب من 90 في المئة من جميع حالات التهاب المسالك البولية.

* الاتصال الجنسي.

* تضخم البروستات، والسماح لكمية محدودة من البول بالتدفق (يحدث في كبار السن من الرجال - التهاب البروستات، وهي حالة يكون فيها البروستات يوسع بالتالي عرقلة مرور البول).

* يمكن أن البكتيريا تنتقل من مجرى البول إلى المثانة، مما تسبب في وجود عدوى.

* حصوات الكلى.

* الأشخاص الذين يعانون من ضعف الجهاز المناعي، وذلك بسبب ظروف مثل مرض السكري أو مرض الإيدز.

* عدوى الكلى.

* عدوى مجرى البول أو المثانة.

* يمكن أن السائل في البروستاتا محاربة البكتيريا، ومنذ الرجال لديهم أطول مجرى البول، وأقل احتمالا لتطوير عدوى.

أعراض التهاب المسالك البولية في الرجال

وذكر أعراض التهابات المسالك البولية التي تأخذ مكان بعد ذلك، بعد وجود عدوى قد تقدمت هي على النحو التالي.

* إذا كان أحد الخبرات حمى أعراض شبيهة، وهذا يعني على الأرجح يقع عدوى في الكلى.

* الأحاسيس التبول المتكرر، على الرغم من كميات البول هي صغيرة.

* سوف يكون لها رائحة البول رهيب.

* الحاضر الدم في البول (بيلة دموية).

* إحساس بحرقان عند واحد يبول، أو حتى ألم (عسر البول).

* يمكن البول تبدو مختلطة في التفريغ، والتي تظهر بيضاء اللون في حين مرت.

* آلام الظهر.

* انخفاض حرارة الجسم (أقل من عادي / متوسط ​​درجة حرارة الجسم).

* يمكن أن يكون البول وردي مشرق في اللون، أو بني داكن.

* التقيؤ والغثيان، والتي عادة ما تكون دلائل على وجود عدوى في الكلى.

* ألم المستقيم.

* آلام أسفل البطن.

* الألم على جانب واحد من الجسم.

* المصافحة قشعريرة.

* فقدان الشهية.

ويمكن تجنب التهاب المسالك البولية في أعراض الرجال، إذا كنت تأخذ الاحتياطات اللازمة لمواكبة النظافة الخاصة بك، والتأكد من أنك وشريكك وتزيل كل آثار البول قبل الانخراط في الفعل الجنسي. أيضا المسالك البولية جيدة جدا عدوى علاج المنزلي، وشرب عصير التوت البري، ويمكنك تجنب غاية مشاكل التعاقد مع التهاب المسالك البولية، في نهاية المطاف إنقاذ نفسك من الحاجة إلى طرح مع شيء خطير جدا. البقاء آمنة....

没有评论:

发表评论