2012年9月9日星期日

ما لنأخذ على الإمساك


الذين يعانون من الإمساك هي واحدة من الحالات الأكثر مزعج. قد يكون هذا غير مريح اضطراب الجهاز الهضمي تنشأ نتيجة لعدد من الأسباب مثل تناول السوائل غير كاف، العادات الغذائية غير السليمة، ونمط الحياة المستقرة والظروف الصحية الأخرى. الامساك يحدث عندما يكون البراز يصلب وغير قادر على اجتياز القولون التي يمكن الاستغناء عنها من الجسم. ويجوز للفشل في ممارسة سليمة حركة الأمعاء، كذلك يؤدي هذا الشرط. رغم انها ليست مسألة تثير قلقا بالغا، يمر في مرحلة من الامساك يمكن أن تكون مؤلمة جدا لأنه يعوق الروتين العادي. ومع ذلك، بعض تعقيدات لا داعي لها مثل ألم في منطقة الشرج، في حين يمر البراز، ويمكن لاحظت آثار دماء في البراز وآلام شديدة في البطن عند الأشخاص الذين يعانون من الإمساك. هنا هو ما ينبغي فعله من أجل الإمساك في حال كنت غير مدركين لهذه المؤشرات بسيطة لكنها فعالة.

التدابير العلاجية للتخفيف من الإمساك

ويمكن الحصول على ممسك تماما ان يكون شرطا مزعج في الجسم. قد يكون الإمساك على المدى القصير أو مزمن. في حال كان مزمن، قد يكون مطلوبا التدخل الطبي لعلاج هذه الحالة. يمكنك محاولة العلاج في المنزل من أجل الحصول على إعفاء من الإمساك قصيرة الأجل أو الحادة. الإمساك هو شكوى شائعة، والتي خبرة معظم النساء الحوامل. هذا الشرط يصبح شديد خلال الأشهر الثلاثة الماضية، حيث أن الرحم ينمو وينطبق الضغط على الامعاء. إذا كنت واحدا منهم، ويتساءلون ما أن تأخذ عن الإمساك أثناء الحمل، وبعد ذلك يمكنك تضمين الأطعمة الغنية بالألياف في نظامك الغذائي اليومي. شرب الماء الدافئ على فترات منتظمة يحفز الأمعاء ويخفف حركة الأمعاء إلى حد كبير. وهنا بعض المبادئ التوجيهية بشأن ما ينبغي أن تتخذ من أجل الإمساك، وبالنسبة للأفراد في جميع الفئات العمرية.

حمية

تناول الطعام على فترات منتظمة، وليس فقط يساعد في الهضم السليم، ولكن أيضا يساعد الجسم على الحصول على المواد الغذائية الأساسية. إذا كنت ترغب في الحصول على إعفاء من الإمساك، فمن الضروري للحفاظ على مسار ما لتناول الطعام وتجنب ما.

* تحسين حركة الأمعاء، من الضروري شرب الكثير من الماء والسوائل الأخرى. وسوف تساعد على كميات كافية من السوائل تليين البراز، وتجعل من السهل على القضاء من الجسم. أبدا السماح لجسمك للحصول على جفاف، لأن ذلك قد يؤدي تلقائيا إلى الإمساك. بدلا من الحفاظ على تغذية جسمك مع سوائل على فترات منتظمة أو كلما استطعت.

* بما في ذلك الفواكه والخضروات الليفية في نظامك الغذائي اليومي هو طريقة أخرى للحفاظ على هذا الاضطراب مزعج في الخليج. الخضار الورقية الخضراء، والجزر، والفاصوليا، والذرة، والهليون، والقرنبيط والتفاح والموز والخوخ والأناناس والبرتقال وغيرها، هي بعض الأمثلة من الفواكه والخضار الليفية التي ينبغي أن تدرج. والألياف الغذائية في هذه المواد الغذائية مساعدة إضافة إلى معظم البراز وتسهيل مرور من السهل من خلال القولون.

* الأطعمة التي تحتوي على ألياف قابلة للذوبان غير أن تساعد أيضا في إضافة إلى الجزء الأكبر من البراز وتنشيط حركة الأمعاء. وبعد وجبة من العدس، القرع المر، خبز كامل الحبوب أو المعكرونة، ونخالة القمح والشعير والشمندر والبازلاء الخضراء، والذرة، والفاصوليا البيضاء وما إلى ذلك يساعد في التخفيف من الأمعاء وتسهيل مرور سهل من البراز.

العلاجات العشبية

وهناك أيضا العديد من الأعشاب التي تحفز حركة الأمعاء سليمة. هذه الأعشاب بمثابة المنظفات الأمعاء والمسهلات معتدل، يمكن أن تعالج، وكذلك الحفاظ على الإمساك في وضع حرج.

ويمكن اتخاذ * بذور الكتان، قشر سيلليوم، سينا، triphala الموجودين في كمية معتدلة لمعالجة هذه المشكلة، لأنها بمثابة المنشطات.

* بذور السيليوم وعشب البحر إضافة إلى معظم البراز، وكذلك تساعد في القضاء عليه من الجسم. كما يوفر الراحة من البواسير.

ويمكن اتخاذ * الهندباء والحليب الشوك في شكل الصبغات التي تحفز الكبد على انتاج المزيد من النكد، والذي بدوره يساعد في الهضم سهلة.

* شرب ضخ الزنجبيل، في شكل من الشاي، ويريح العضلات في القولون وأنه يعامل أيضا أي عدوى في القناة الهضمية.

وسوف * شرب عصير الصبار أو عصير الخوخ يثبت أيضا أن يكون وسيلة انتصاف فعالة للتخلص من هذا الشرط الجهاز الهضمي. الكركديه يزيد من محتوى الماء في الجسم، وخاصة في الأمعاء، وبالتالي تليين البراز، لاقراره دون أي ألم وصعوبة.

* وتستخدم الأعشاب الأخرى مثل النبق وانجلوس sagrada الدواء المسهل والمسهلات المنبهة، والتي تقلل من الانزعاج الناجم بسبب الأمعاء بالامساك.

تدابير أخرى

وبصرف النظر عن وسائل الانتصاف المشار إليها أعلاه، من حيث الغذاء والأعشاب، وهناك أيضا أساليب أخرى، وبعد ذلك يمكن القضاء على هذا المرض. وهنا بعض منها، والتي هي وسائل فعالة لمنع نفسك من الحصول على بالإمساك.

* ممارسة الرياضة هو أيضا وسيلة فعالة لتنشيط حركة الأمعاء. تمارين مختلفة، وخاصة تمارين البطن، وتنشيط العضلات ويساعد أيضا في حركة البراز. الأجهزة أيضا الحصول على حصة عادلة من الدم والاوكسيجين جديدة لتحسين وظيفتها.

* تدليك البطن يساعد أيضا في التخفيف من أنسجة الأمعاء والقولون. تدليك الروتينية مع الزيتون الدافئ أو زيت الخروع يريح عضلات البطن ويحسن الدورة الدموية أيضا.

* تجنب تناول الوجبات السريعة أو غير المرغوب فيه، كما أنه قد يزيد من فرص الحصول على بالامساك. منذ الوجبات السريعة يتكون من الدهون المعقدة، والتي يستغرق وقتا طويلا للحصول على هضمها. يمكن أن عسر الهضم من الطعام يؤدي أيضا إلى شخص يعاني من الإمساك. لذلك من الأفضل أن أكل صحي من الحصول على هذه المشكلة التي تعوق الجهاز الهضمي.

الآن بعد أن كنت على بينة من أن تأخذ ما لوالإمساك، ومحاولة هذه في المنزل لتجد الراحة من هذا الاضطراب في الامعاء. وينبغي أن يكون الفشل في العثور على الإغاثة المباشرة تلقائيا إلى توفير الرعاية الصحية، الذي قد توفر العلاج المناسب للإمساك، وتساعدك على التخلص من الشعور بعدم الراحة. العناية!

没有评论:

发表评论