2012年9月15日星期六

أنواع من قروض البناء


بناء القروض المتاحة لتمويل بناء العقارات السكنية والتجارية على حد سواء. تبعا للغرض الذي باني يتطلب يمكن تمويل قروض البناء تصنيفها إلى فئتين: قروض البناء والتجارية وقروض البناء السكني.

أنواع من قروض البناء - التجاري

ويعرف أي العقارات التي يمكن استخدامها للأعمال التجارية والعقارات التجارية. ويمكن استخدام قروض البناء التجاري لبناء العقارات التجارية مثل مراكز التسوق والمطاعم ومباني المكاتب. ويمكن استخدام هذه القروض لبناء هيكلية جديدة، وتجديد مبنى قائم بالفعل، وشراء العقارات أو توسيع هيكل قائم. يتم توفير قروض البناء التجاري من قبل البنوك التجارية، والاتحادات الائتمانية، الولايات المتحدة إدارة الأعمال الصغيرة (SBA) ومؤسسات الإقراض الأخرى.

قرض شراء والتنمية: ويهدف هذا القرض لتغطية تكاليف شراء الأراضي وتكلفة التحسينات الأفقية التي هي إلى أن يتم على الأرض. تحسينات أفقي يشير إلى تغييرات مثل تسوية الأرض، وبناء الطرق، وبناء نظام الصرف الصحي، والتصنيف على أرض وهلم جرا. مؤسسة الإقراض لا يوفر التكلفة الكاملة لشراء وتطوير الأراضي. ومن المتوقع عموما باني لتحمل 25٪ من تكلفة اقتناء وتطوير الأراضي.

مصغرة بيرم القرض: تستخدم عادة ميني بيرم القروض من قبل باني لديه إمكانية الوصول إلى مصادر دائمة للتمويل. هذا هو قرض قصير الأجل والذي يستخدم من قبل منشئ لإنشاء تاريخ التشغيل الذي بدوره سوف تساعده على الوصول إلى قرض طويل الأجل دائم.

جسر القرض: قرض جسر وكما يوحي اسمها يساعد على سد الفجوة بين التقدم للحصول على قرض طويل الأجل ومعاقبة للنفس من قبل مؤسسة الإقراض. وعلى الرغم من قرض جسر يبدو مشابهة لقرض صغير بيرم، والفرق هو أن يتم توفير قروض صغيرة بيرم من قبل البنوك التجارية، في حين يتم منح قروض من قبل جسر المقرضين من القطاع الخاص.

خذ التدريجي القرض: يمكن هذا النوع من القروض دائم فهم أفضل مع مساعدة من مثال على ذلك. لنفترض أن يرد بناء على قرض البناء من قبل المقرض لتشييد مبنى سكني. في إنجاز المشروع، وتقدم للمشتري من المنزل قرض خذ التدريجي من قبل المقرض. باني الذي يفترض الآن دور البائع، ويبيع منزل / شقة سكنية للمشتري، والذي بدوره يدفع للعمارات منزل / باستخدام قرض اتخاذ شاملة. منشئ / البائع يستخدم المال من بيع منزل / شقة سكنية لتسديد قرض البناء.

قرض البناء المؤقتة: يتم توفير هذه القروض خلال مرحلة البناء لمدة 6 أشهر إلى 3 سنوات. خلال فترة التشييد، من المتوقع أن البناء لتقديم مدفوعات الفائدة على القرض. هذه القروض تخضع لحصول دائم التمويل الطويل الأجل. مدفوعات الفائدة العائمة وعادة ما تكون هناك عقوبات لدفع مقدما مصلحة أو الرئيسي على هذه القروض.

قرض مشترك فينشر: في حالة وجود قرض مشروع مشترك، باني يدخل في مشروع مشترك مع المقرض لتقاسم الأرباح والخسائر للمشروع ويحصل على الأموال اللازمة لمشروعه.

حقيقي قرض شراء العقارات: ويقصد عادة هذه القروض لتوسيع وتحسين الملكية التجارية القائمة. في هذه الحالة، فإن الملكية بمثابة ضمانات للحصول على القرض.

أنواع من قروض البناء - سكني

البناء فقط قرض: يتم توفير قرض البناء فقط لمدة لا تزيد على 1 في السنة. خلال فترة التشييد والبناء يدفع الفائدة فقط على مبلغ القرض. وتقدم هذه القروض على دفعات، والفائدة على كل قسط المتعاقبة أكبر من مقدار الفائدة التي تراكمت في الدفعة السابقة. في نهاية فترة التشييد والبناء / المنزل يأخذ الرهن العقاري على منزل ويؤتي ثماره على قرض البناء. في الاستفادة من قرض البناء فقط، هو أن باني / المنزل ليس لديها للحصول على التمويل العقاري من البنك نفسه الذي قدم قرض للبناء. ومع ذلك، اضطر إلى تحمل تكاليف اغلاق المرتبطة، فإن كلا من قرض البناء والرهن العقاري.

البناء إلى الدائم القرض العقاري: هذا القرض يجمع بين قرض البناء فقط مع الرهن العقاري على منزل الانتهاء. ومع ذلك، يتم فرض نسبة مختلفة من الفائدة خلال فترة التشييد والبناء آخر. في حالة وجود القروض العقارية البناء إلى دائم، قد يضطر باني على دفع غرامة، إذا كانت فترة البناء يتجاوز 1 سنة. المقترض لديه على تحمل تكلفة إغلاق واحدة، ولكنها مضطرة للحصول على قرض البناء، واقتراض مبلغ الرهن العقاري من المقرض نفسه.

اعتمادا على مطلب للمقترض، وانه يمكن الحصول على قرض البناء السكني أو على قرض البناء التجاري. في كلتا الحالتين، فإن القدرة على سداد تحديد الفائدة التي يجب أن يدفع على القرض. جدوى المشروع وقيمة الضمان يفترض قدرا كبيرا من الأهمية، في حالة من قروض البناء التجاري. بينما، في حالة من قروض البناء السكني، ودرجة الائتمان للمقترض هو أمر أساسي للحصول على القرض....

1 条评论:

  1. إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة مع الإشارة إلى تأمين قرض عبر الإنترنت بسعر فائدة منخفض قدره 3٪ وأفضل خطط / جدول سداد. يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني على {directaccesservice @ gmail. com} أو whatsapp @ +15754148400

    回复删除