2012年9月6日星期四

مزدوج البنصر


وبن وكيت الذهاب إلى انخرطت أخيرا بعد خمس سنوات من الالتزام. واسعد منظمات طيور الحب مع اثنين من الفرح عندما أعلن والديهم لهم مراسم الخطوبة. لمست أنهم الإثارة الحلو العصبي في حفل خطوبتهما. وكانت آمالهم على قيد الحياة والسعادة التي لا نهاية لها،. تجمع الأصدقاء المقربين والأقارب في ذلك اليوم. كانت تمطر كيت وبن بالهدايا وافر النعم. وكانت كيت بفارغ الصبر لتلقي هدية ثمينة من خطيبها المحبوب ونظرت بشوق إلى عين بن ل. المفسدين الحلو تنعكس في عين بن وانه كان يبذل عمدا كيت حريصة على مفاجأة ينتظر أكثر من هذه المناسبة الخاصة. وأخيرا، كان في الانتظار الطويل وعلى بن أخرج جميلة مربع المخملية الحمراء. يمكن أن كيت لا تستطيع السيطرة دموعها من السعادة على رؤية جميلة البنصر مزدوجة. وكان جزءا لا يتجزأ من اسمها على خاتم الماس الأبيض مع تألق أكثر من البلاتين. وضع بن الطوق على إصبعها، وكذلك فعل كيت. زرعوها في وقت قبلة على شفاه كل الآخرين، وابتسم بكل سرور. الله يبارك للزوجين مع السعادة eonian.

وكان أن قصة بن وكيت، ولكن هل من أي وقت مضى الموهوبين اولادكم وثيقة حلقة إصبع مزدوج أو وردت من اي وقت مضى انها هدية؟ إذا كان الجواب لا، ثم قرأ هذه المقالة لمعرفة كل شيء عن البنصر مزدوجة.

ما هو البنصر مزدوج؟

يعلم الجميع كيف يمكن لالبنصر يبدو، ولكن ضعف البنصر هو نوع حيث يلبس الخاتم نفسه في اثنين من اصابعه. ووقع منتخبا الحلقات وتعلق مع بعضها البعض بحيث يمكن تراجع نفسها في حلقة اثنين من اصابعه. يمكنك أن تفعل الاقتران من أصابعك بهذه الطريقة - السبابة والوسطى إصبع والوسطى والبنصر أو خاتم أو الاصبع الصغير وارتداء الخاتم مزدوجة في أي من هذه الأزواج. قراءة محتوى التالية للحصول على تصاميم شعبية من البنصر مزدوجة.

آخر خواتم الاصبع مزدوج

وغمرت المياه المنازل والمجوهرات والاكسسوارات الأكشاك مع أنواع مختلفة من التصاميم مزدوج البنصر. إذا كنت تريد شخص ما هدية يوم زفافهما، عيد ميلاد، الذكرى السنوية أو أي مناسبة خاصة، والتقاط نوعية جيدة من الذهب والبلاتين والفضة والماس حلقات من متجر المجوهرات وسمعته الطيبة. بعض من العلامات التجارية شعبية على حد علمي هي إريكا Anenberg، للأبد 21، بيتسي جونسون، أسوس، الصخور الحب، وروي راشيل، وما إلى ذلك لديهم مجموعة رائعة من حلقات مزدوجة في المنزل.

يمكنك إرفاق لوحة صغيرة على الجزء العلوي من الحلبة، وتسجل اسمك. حلقات مزدوجة مع التصاميم العصرية لوحة المفاتيح لهما شعبية كبيرة. الزهور والرسوم المرفقة مع عصابة تبدو جذابة. الزهور الكريستال أو الرسوم الألياف تعلق على خاتم فضة نظرة عصرية على الشباب. يمكنك أيضا الذهاب للالقوطي التصاميم والشخصيات الأسطورية والرموز البروج جزءا لا يتجزأ من خلال البنصر مزدوجة.

تم تصميم التقليدية خواتم الاصبع مزدوجة للمناسبات الخاصة بالحجارة الماس خلال حلقات البلاتين أو اللؤلؤ جزءا لا يتجزأ من خاتم الذهب. الخواتم الفضية ننظر أيضا متطورة للغاية مع المجوهرات والأحجار المرصعة في نفوسهم. تكلفة يعتمد على التصاميم والمواد من خواتم الاصبع مزدوجة.

العائمة خواتم الاصبع مزدوج

العائمة خواتم الاصبع مزدوج ليست دائرية تماما أو بالأحرى لديهم برجمة أو قفل التي توفر قبضة في ما بين الأصابع. وبصرف النظر عن قمم مصممة، لديهم تصاميم رائعة في المفاصل الخاصة بهم مثل المفاصل الفضة الاسترليني أو اثنين البنصر الصحن العائمة. ويمكن منحني المفاصل أو حلقة يمكن أن ينتهي مع الكرات دون لمس بعضهم البعض. يمكنك ضبط عصابة لقطر إصبعك.

في المرة القادمة عندما تذهب لشراء الاكسسوارات، ومحاولة بعض خواتم الاصبع مزدوج في القائمة. الانفاق على البنصر مزدوج هو worthful. وهذا زخرفة جديد جلب مما لا شك فيه عدد قليل من الثناء والتقدير. الناس فقط على المضي قدما!

没有评论:

发表评论