2012年9月19日星期三

BP يحاول أصغر الأنابيب لاحتواء تدفق النفط


BP، Halliburtun، ترانس أوشن وحكومة الولايات المتحدة وتكافح جميع من أجل التوصل إلى وسيلة لوقف تدفق هائل من النفط الذي يتم الانتقال المحتمل أن يكون لها عواقب بيئية وخيمة على خليج المكسيك والدول الساحلية في الولايات المتحدة. معلومات جديدة آخذة في الظهور مما يدل على أن لا يجوز إجراءات السلامة اتبعت في الساعات التي سبقت وقوع الانفجار الذي أودى بحياة عمال حفار 11 و أطلقت العنان لتسرب النفط التي تضخ آلاف لا تحصى من غالون من النفط في الخليج.

على ما يبدو، جميع السجلات من الاختبارات والتشخيص يتم تشغيلها على جهاز الحفر في المياه العميقة الأفق غير متوفرة بعد 15:00 يوم 20 ابريل، وهو اليوم من وقوع الانفجار. المشكلة هي أن جهاز الحفر لم تنفجر حتى 10:00 مساء ذلك اليوم، وترك نافذة 7 ساعة، وخلالها بي وترانس أوشن الزعم بأنه يدير اختبارات مشيرا الى ان البئر كانت مستقرة بما يكفي للشروع في أنشطتها متوجا. نتائج الاختبارات من قبل 3:00 تشير إلى أن المشاكل والنامية، وأنه كان قد بدأ تسرب الغاز في البئر.

ويتم ضخ بعض الخبراء بدأوا يشككون التقديرات الحالية للنفط بالضبط كم في الخليج. وأظهر شريط فيديو للأنبوب تسرب في قاع البحر على تدفق قوي جدا من النفط والغاز القادمة من الأنابيب، الذي يبلغ قطره 21 بوصة. أن أنبوب ليست سوى 1 من 3 التسريبات المعروفة في هذا الوقت. مسؤولو شركة بريتيش بتروليوم مواصلة للإشارة إلى التقدير المقدمة من نوا من 210000 غالون من النفط يوميا، على الرغم من أنه يعتقد أن يتم إنشاء التقدير من خلال تحليل فقط من النفط التي تصل إلى السطح. عند هذه النقطة، نما إلى حجم بقعة تقريبا من ولاية ديلاوير ورود ايلاند مجتمعة.

没有评论:

发表评论