2012年9月15日星期六

كيفية حساب CPM


في عالم الإعلان وهناك العديد من الطرق التي تستخدم الشركات من أجل حساب المالية المعنية وتخصيص ميزانية الدعاية أيضا. فإنه لا معنى مالية سليمة لإنفاق المال على الدعاية ببساطة دون أية قيود، ولذلك فمن الضرورة القصوى لوضع خطة سليمة من القنوات التي سيتم انفاق هذه الاموال، والتأكد أيضا من مصادر الدخل والطريقة الذي يتم توزيعه.

استخدمت الاجتماع التحضيري للمؤتمر ليكون المعروف باسم التكلفة لكل ميل في عالم الإعلان التقليدية، وفي بعض الحالات، فإنه لا يزال يشير إلى ذلك. ولكنه أصبح الاعلان على شبكة الانترنت الآن الشغل الشاغل للكثير من المعلنين، وهذا هو المكان هذا المفهوم هو الأكثر قابلية للتطبيق اليوم. في عالم الاعلان على شبكة الانترنت، الاجتماع التحضيري للمؤتمر يشير إلى الكلفة بالألف ظهور، وهذا هو وسيلة لحساب حجم الاموال التي تنفق على حملة معينة من أجل إتمام إجراءات مختلفة 1000.

في "العمل" المذكورة هنا تختلف من شركة إلى أخرى، ومن حملة إلى حملة. بالنسبة للمعلنين الذين ينغمسون بانتظام في الهواء الطلق الاعلان بطريقة كبيرة، لا يمكن إجراء أو 'الانطباع' دلالة على شخص يبحث في الإعلان وإجراء تحقيق حول هذا الموضوع. في العالم على الانترنت، ويمكن أن يعني انطباعا النقر على الإعلان، أو ملء نموذج، أو التوصية عنوان البريد الالكتروني لشخص آخر أو شراء في الواقع منتج معين أو خدمة.

ماذا يعني في الاجتماع التحضيري للمؤتمر الإعلان على الإنترنت

قبل ان نصل الى التفاصيل حول كيفية حساب الاجتماع التحضيري للمؤتمر، ينبغي لنا أن نفهم أهميته في عالم الإعلان. تم تعيين كل حملة إعلانية في الحركة مع غرض وحيد هو الحصول على المشاهدين الكبيرة وجذب عملاء أكبر عدد ممكن، ولكن من الضروري أيضا للمعلنين أن نعرف كيف فعالة من حيث التكلفة الحملة. إذا حملة يكلف الكثير والحصول على عائدات قليلة جدا، لا بد من تفكيكها. من ناحية أخرى، إذا كانت الحملة هو جدا فعالة من حيث التكلفة ويتم الحصول على استجابة هائلة للإنفاق القليل، ينبغي للمعلن تحقيق أقصى استفادة من هذا الوضع.

في عالم الإعلان على الإنترنت، والمال الفعلي أمضى أقل الى حد بعيد. هذا هو بالضبط السبب الذي أصبح مثل وسيلة شعبية للوصول إلى الناس. تم تغيير طريقة للتحقق من كفاءة من الإعلان على الإنترنت على مر السنين، ولديه وبالتالي فإن طريقة الدفع بين المعلن والناشر. اليوم، وقد تجاوز اتفاق السلام الشامل (التكلفة لكل عمل) مفهوم الدفع لكل نقرة (PPC) في هذا العالم، وهناك يقين من أن تكون العديد من التغييرات في المستقبل.

في الإعلان على الإنترنت، فإن هناك فرصة أفضل لعدد أكبر من الناس رؤية اعلانا لذلك فمن الضروري لحساب التكاليف وكفاءة من الحملة الانتخابية، بحيث يمكن للمعلن إبقاء تكاليف الإعلان على الإنترنت في أدنى مستوى ممكن. وقد عرض كل من الإعلان أن تؤدي إلى إجراءات معينة، وأنه هو تماما في يد المعلن لتقرر ما هي الإجراءات المطبقة كما يؤهل له لحساب الاجتماع التحضيري للمؤتمر.

كيفية حساب CPM

حساب الاجتماع التحضيري للمؤتمر هي مهمة بسيطة إلى حد ما، ولكنها تحتاج الى بعض البيانات الموثوق بها وأرقام من أجل أن تحسب بسهولة. يقولون ان هناك حملة إعلانية معينة تجعل 100000 الظهور من خلال وسائل مختلفة بما في ذلك الإنترنت، ويكلف 500 دولار للحملة التي سيتم تحديدها في الحركة. فإن أول شيء فعله أن يكون لحساب عدد من وحدات من الإعلانات، والتي تحسب على النحو عدد مرات الظهور مقسوما 1000. في هذه الحالة، فإن عدد الوحدات يكون 100،000 / 1000، اي ما يوازي 100. وتقسيم الأموال التي تنفق الآن مع هذا الرقم تعطيك الاجتماع التحضيري للمؤتمر. وبالتالي في هذه الحالة الاجتماع التحضيري للمؤتمر هو 500/100، أو 5 دولارات. وبالتالي تكلفة صنع 1000 عدد مرات الظهور للشركة هو 5 دولارات. يمكنك أيضا وضع أسفل صيغة بسيطة لحساب الاجتماع التحضيري للمؤتمر على النحو التالي:

قضى الاجتماع التحضيري للمؤتمر = المال المجموع / عدد مرات الظهور من ألف

الاجتماع التحضيري للمؤتمر هي أداة ضرورية للغاية للمعلنين من جميع أنحاء العالم. ليس فقط أنها لا يدع أحد التحقق من فعالية حملة معينة، كما أنه يتيح للمرء مقارنة فعالية وسائل مختلفة عند مقارنتها مع بعضها البعض. تساعد هذه المعلومات في نهاية المطاف للمعلنين وضع استراتيجية حملاتهم الانتخابية، وهذا هو السبب في تعلم كيفية حساب الاجتماع التحضيري للمؤتمر وهذا مهم جدا بالنسبة للمعلنين.

没有评论:

发表评论