2012年9月10日星期一

أعراض عدم انتظام دقات القلب وعلاج الجيوب الأنفية


تسرع القلب الجيبي تعريف

تسرع القلب الجيبي أو غير مناسب عدم انتظام دقات القلب الجيبي (IST) هو الشرط الذي الجيب أو في معدل نبضات القلب تتسارع أكثر من المعتاد. الجيب في هذه الحالة يشير إلى العقدة الجيب أو sinortrial من القلب. هذا أمر لا ينبغي الخلط بينه وبين التهاب الجيوب الأنفية، والتي تؤثر بشكل أساسي في تجاويف الجيوب الأنفية من ممر الأنف. وعلى النقيض من ذلك، فإن عقدة الجيوب الأنفية هي مجموعة صغيرة من الخلايا التي وجدت في غرفة اليمنى العليا أو الأذين من القلب التي تحتوي على الخلايا أن معظم الناس دعوة للخلايا تنظيم ضربات القلب. هذه توليد الإشارات الكهربائية التي تتحكم في إيقاع وسرعة دقات قلبك. وترسل بعد ذلك من السفر عليها إشارات من عقدة الجيب إلى عقدة AV وإلى البطينين أن ضخ الدم إلى بقية الجسم. وعدم انتظام دقات القلب غير طبيعية إيقاع الجيوب الأنفية هو فوق 90-100 نبضة في الدقيقة للشخص البالغ متوسط ​​(عادي معدل ضربات القلب وتتراوح من حقوق الإنسان الكبار 60 حتي 100 نبضة في الدقيقة). عدم انتظام دقات القلب يختلف عن تجويف البطين أو عدم انتظام دقات القلب الذي ينشأ في البطينين وتسرع القلب فوق البطيني (SVT) الذي هو عدم انتظام دقات القلب وقاد من الأذين أو عقدة AV.

أسباب عدم انتظام دقات القلب الجيبي

في معظم الحالات، هو نتيجة حالة من حالات فسيولوجية معينة مثل تدريبات واسعة النطاق أو سبب ونتيجة لذلك من والتوتر والغضب، الخوف أو ترفع. بعض الأسباب الأخرى لعدم انتظام دقات القلب الجيوب الأنفية في الأطفال والبالغين هي:

* الحمى

* القلق

* فقر الدم

* الجفاف

* فشل القلب

* ارتفاع الحرارة الخبيث

* نقص حجم الدم

اضطرابات الغدد الصماء *

* فرط نشاط الغدة الدرقية

* الإنتان

* انسداد رئوي

* نقص تروية الشريان التاجي الحادة، واحتشاء عضلة القلب

* مرض الانسداد الرئوي المزمن

* نقص الأكسجة

* المنشطات مثل الكافيين الكوكايين والنيكوتين أو الأمفيتامينات

* تداول الدينامكية المفرطة المرافقة

* سرطان هيئة ذات الصلة تؤكد

* صدمة كهربائية

* ورم القواتم

تسرع القلب الجيبي في الحمل هو أيضا أمر شائع هناك مع كونها زيادة في الانتاج في القلب بنسبة حوالي 40 في المائة، وزيادة معدل ضربات القلب بنسبة تتراوح بين 10 و 20 نبضة في الدقيقة في معظم النساء الحوامل.

أعراض عدم انتظام دقات القلب الجيبي

تسرع القلب الجيبي غير متناظرة، وهذا هو الشرط لا يؤدي إلى أي أعراض خطيرة بشكل واضح. ومع ذلك، بعض المشاكل والأعراض طفيفة من عدم انتظام دقات القلب الجيوب الأنفية والتي تشمل:

* قلب سباقات معدل أو خفقان

* الشعور من القلب بقصف في صدره.

* دوخة في بعض الحالات

* إغماء الفعلية (الإغماء)

* معدل ضربات القلب السريعة باستمرار (فوق 100 BPM) حتى أثناء الراحة، على الرغم من أن بعض الليالي يبدو ان يتباطأ الى نحو 80 BPM

* ألم في الصدر الدوري، حاد أحيانا، ويعوق الآخرين، والصدر "الضغط"

* يلهث معظم الأوقات

* زيادة التعب

* التعصب إلى ممارسة التمارين الرياضية أو أي نوع من النشاط البدني، والمشي حتى عن الدرج قليل

* القلق الشديد

تسرع القلب الجيبي المعالجة

مرة واحدة للطبيب وتشخيص الأسباب الكامنة وراء هذا المرض، وهناك نوعان من خيارات العلاج المتاحة.

العلاج الدوائي: وقد جرى عموما العلاج بالعقاقير لعلاج عدم انتظام دقات القلب الجيبي تقتصر على حاصرات بيتا، حاصرات قنوات الكالسيوم، وعقاقير ارتفاع معدل ضربات القلب. في حين أن حاصرات بيتا تحد من تأثير الأدرينالين على عقدة الجيوب الأنفية، وحاصرات الكالسيوم وأدوية ارتفاع معدل ضربات القلب يكون لها تأثير مباشر على "معدل اطلاق النار" من عقدة الجيوب الأنفية.

غير المخدرات العلاج: قد أيضا بعض العلاجات غير الدوائية مثل الزيادة في تناول الملح أو الإزالة الكاملة للإذاعة العقدة الجيب اجتثاث القثطرة تردد أن ينظر للناس الذين لا يريدون أن تذهب الأراضي الفلسطينية المحتلة على المخدرات والأدوية. ربما في بعض الحالات القصوى أيضا لعملية جراحية في الاعتبار. في حين أن هذه الخيارات العلاجية قد تعمل خارج، وهو غير معقول الصيدلانية نهج لإدارة عدم انتظام دقات القلب الجيبي هو أن تفعل شيئا على الاطلاق. ويبدو ان معظم الوقت 1 عدم انتظام دقات القلب الجيوب الأنفية ضعف يميل إلى تحسين مع مرور الوقت في معظم المرضى. حتى بالنسبة للأشخاص الذين ليسوا من أعراض شديدة، لا داعي للقلق حول معاملتهم كما الوضع يميل لفرز نفسها خارج.

من المهم أن تستند معالجة عدم انتظام دقات القلب الجيبي على التاريخ الطبي للمريض ويجب أن يكون متلائما مع الفرد. لا تخلط بين هذا مع أعراض عدوى الجيوب الأنفية والعلاج المعتاد. القلب عدم انتظام دقات القلب الجيوب الأنفية علاج اضطراب تختلف استنادا إلى مدة عدم انتظام دقات القلب، مدى نجاح الفرد هو التعامل مع معدل ضربات القلب السريعة، من احتمال تكرار مرة واحدة يتم إنهاء إيقاع وأية حالة طبية أخرى الفرد الذي يعاني منه.

没有评论:

发表评论