2012年9月7日星期五

أخضر البراز في أشخاص


بعد إخلاء الأمعاء وجدت عموما في البراز القضاء ليكون في اللون البني. وهناك نظام صحي الأمعاء التي تنتج البراز البني لينة هو إشارة إلى أن الجهاز الهضمي يعمل بشكل صحيح. ومع ذلك، عندما يقترن لون من التغييرات البراز إلى اللون الأخضر، وحركة الأمعاء المؤلمة، فإنه لا يمكن التغاضي عنه، ويتطلب العلاج الطبي. قراءة المزيد عن أسباب البول أخضر.

أخضر البراز في البالغين - الأسباب

هناك أسباب وافر، وراء إفراز البراز أخضر في البالغين. وقد وصلت الأطباء من جميع أنحاء العالم إلى توافق في الآراء بالإجماع بشأن أسباب البراز أخضر في البالغين، والبعض منها وترد أدناه:

التسمم الغذائي

يجوز للهيئة التغوط البراز الأخضر تشير إلى التسمم الغذائي. لن تناول طعام ملوث مع البكتيريا والفيروسات والسموم يمكن هضمها من قبل الهيئة. في مثل هذه الحالات، ويستجيب الجسم مع حركة الامعاء الخضراء. هذا هو وسيلة الجسم للتخلص من "المواد الغذائية غير الصحية". حركة الأمعاء التي ينتج البراز أخضر في البالغين، في غضون 3-4 ساعات بعد استهلاك. وتتميز عادة التسمم الغذائي بواسطة تقلصات فى المعدة وآلام في البطن خلال حركة الامعاء.

حمية

ماذا يمكن للمرء يفضل أكل أثناء الغداء والعشاء كل يوم تؤثر أيضا على لون البراز أخضر. ووجد أن الناس اتباع نظام غذائي غني في الخضار الورقية الخضراء، تفرز البراز أخضر. يمكن وجود الكثير من الخضار الورقية الخضراء مثل السبانخ والقرنبيط في كل حمية تؤدي إلى البراز الأخضر خلال حركة الامعاء. هذا هو واحد من الأسباب الأكثر شيوعا من البراز أخضر في البالغين. ويمكن تناول بعض المعادن الغذائية في النظام الغذائي أيضا أن تسهم في تطوير البراز أخضر. على سبيل المثال فإن الشخص تناول الأطعمة الغنية بالحديد يوميا بالتأكيد حركة الامعاء الخضراء.

مرض كرون

هذا هو اضطراب الجهاز الهضمي والذي لوحظ تورم في أي جزء من الامعاء. و(غي) الجهاز الهضمي عبارة عن هيكل من الطبقات التي تشق طريقها من خلال الحلق والمعدة والأمعاء الدقيقة والكبيرة والمستقيم. على الرغم من أي منطقة في الجهاز الهضمي قد تظهر التهاب، وعادة ما ينظر له في الجزء السفلي من الأمعاء الدقيقة. هذا مرض التهاب الامعاء يسبب الإسهال الذي ينتج البراز الأخضر المائي، وتبعتها المغص.

التهاب القولون التقرحي

هذا هو آخر مرض التهاب الأمعاء التي يمكن أن تحقق التغيير في لون البراز. هنا التهاب القولون هو مصطلح يستخدم للإشارة إلى أن الأمعاء الغليظة (القولون) ملتهبا. التهاب القولون التقرحي يمكن ضرب في أي سن ولكن يتم تشخيصه عادة في الفئة العمرية من 15 إلى 30. في هذا الشرط، وبطانة القولون التي هي الطبقة الخارجية من القولون ويبين وجود قرح (جروح مفتوحة) والتي قد تنزف بغزارة.

مكملات الفيتامينات

كما نعلم جميعا، تناول الفيتامينات هو العلاج القياسي للتغلب على النقص في التغذية. وقد أظهرت الدراسات أن الأشخاص الذين يتناولون مكملات الفيتامينات التي تحتوي على الكلوروفيل تفرز البراز بلون أخضر. الأطفال العصائر التي تحتوي على مواد التحلية الاصطناعية أو السوربيتول، ويمكن أيضا أن يسبب تغير غير طبيعي في البراز.

القولون وقت خفضت

هذا هو آخر مسألة ثانوية يمكن أن يسبب البراز أخضر في البالغين. القولون أو الامعاء وقت العبور هي المرة التي اتخذتها الغذاء ومنتجاته (الفضلات) لتمر من خلال القولون. تم بالفعل تعيين عبور الأمعاء وقت محدد سلفا، كما أشار أيضا صحي وقت عبور القولون ويفترض في المواد الغذائية ومنتجاتها من قبل السفر من خلال القولون، في مرحلة ما قبل تحديد هذا المبلغ من الزمن. شخص لديه وقت عبور الأمعاء صحي اجلاء البراز البني. الوقت القولون خفض يحدث عندما المواد الغذائية ومنتجاتها من قبل الخروج من سرطان القولون في وقت أقل. يحدث هذا لأن الطعام ينتقل عن طريق القولون بسرعة. هذا زيادة السرعة من جزيئات الطعام في القولون لا يسمح الاتصال الصفراء، مما أدى إلى البراز أخضر.

الآن، وكذلك معرفة الصفراء هو عصير الجهاز الهضمي الصادرة عن والكبد، لتعزيز الهضم السليم من المواد الغذائية المستهلكة. والصفراوية يختلط مع الطعام في الأمعاء للمساعدة في توزيع الدهون. على الرغم من المرارة هو السائل الأصفر المخضر، عندما يتحرك في القولون، فإنه يتحول إلى اللون البني. واللون البني للبراز هو في الواقع نتيجة البراز القادمة في اتصال مع الصفراء. لكن، وكما في المواد الغذائية ومنتجاتها من قبل السفر من خلال القولون في وقت قصير جدا، والصفراء لا تحصل على ما يكفي من الوقت ل'الاختلاط' مع البراز. ونتيجة لذلك، يتم طرح البراز خارج الجسم في لونه الأصلي، وهذا هو الأخضر.

المسهلات

الناس اعتمادا على المسهلات لتنشيط حركة الأمعاء من المرجح أن تفرز البراز أخضر. المسهلات، تليين البراز في الأساس، والتي يمكن أن تؤثر على وقت عبور الأمعاء. على تليين البراز تمر عبر القولون بمعدل أسرع، مما يؤدي في نهاية المطاف في إفراز البراز أخضر.

أخضر البراز وخلال الحمل

وينصح النساء الحوامل في كثير من الأحيان إلى اتخاذ الفيتامينات قبل الولادة من أجل رفاه الطفل النامية. ومع ذلك، فإن هذه الفيتامينات تحتوي على كمية عالية من الحديد، والذي يعطي لونا أصفر مخضر لتفرز البراز.

على العموم، فإن السبب وراء إفراز البراز أخضر في البالغين لمدة أطول لابد من تبين. كما يمكن أن تؤثر على الأغذية المستهلكة لون البراز، واحد لا داعي للقلق إذا كان النظام الغذائي يسبب الأخضر حركة الامعاء. لكن، ألم في البطن خلال حركة الامعاء الخضراء وهذا مؤشر على اضطراب الجهاز الهضمي، مما يجعل من الضروري زيارة الطبيب للحصول على التشخيص والعلاج السليمين.

没有评论:

发表评论