2012年9月12日星期三

حدث لجمع التبرعات للتخطيط


وعموما، يتم جمع التبرعات لتلبية الاحتياجات المالية لتوفير وسائل الراحة والمرافق الأساسية للفقراء والمحتاجين. من خلال إعداد قالب التخطيط لجمع التبرعات في وقت مبكر، يمكنك التأكد من نجاح هذا الحدث. فإن المبادئ التوجيهية للتخطيط لجمع التبرعات المذكورة أدناه تساعدك على معرفة المزيد حول هذه القضية.

كيف لجمع الأموال بشكل فعال؟

من أجل جمع أموال مساوية لقيمة ما لديك في الاعتبار لأغراض التنمية، وسيكون لديك لجعل لأول مرة واضحا ما هو هدفك من أجل جمع الأموال. ينبغي لجميع الناس الذين يرغبون في المشاركة في هذا الحدث لجمع التبرعات الخاصة بك أن تكون على علم كيف سيتم الاستفادة من الأموال التي ساهمت بها. يجب أن يذكر بوضوح ما هدفكم هو وكيف ستعمل جاهدة لتحقيق ذلك مع التبرعات السخية التي من الناس الذين هم على استعداد لرعاية وتشجيع هذا الحدث لجمع التبرعات. وهناك العديد من عينات خطاب لجمع التبرعات سوف تساعدك على معرفة المزيد عن هذا أيضا.

يمكنك ان يعلن عن الموعد والمكان والوقت لهذا الحدث لجمع التبرعات في وقت مبكر حتى يتسنى للناس المهتمة يمكن أن تصل إلى هناك في الوقت المحدد. لهذا الحدث لجمع التبرعات، وسوف تحتاج مساحة كبيرة مع تتسع بما فيه الكفاية. يجب عليك أيضا توفير لعرض أشرطة الفيديو لكيفية ثقتكم وعملت من قبل. التخطيط لجمع التبرعات غير مكتملة حتى جميع أعضاء ثقتكم مستعدون تماما للحديث عن الخطط الخاصة بك في اجتماع مع الناس. ينبغي للرئيس، نائب رئيس وسكرتير وشخصيات هامة أخرى لديها مشروع في الكلام على استعداد ليوم عظيم. في الكلام، يجب أن نذكر كيف نجحت في تنفيذ برامج الرعاية الاجتماعية، وما إنجازاتكم كانت حتى هذا التاريخ. الناس بحاجة إلى أن يقال هذا الإجراء من المساهمة، مثل ملء استمارات وأقل مبلغ الذي يمكن أن يساهم في الندوة نفسها. وبصرف النظر عن إعلانات الصحف، يمكنك أيضا أن تعزز هذا الحدث النبيل من خلال إعطاء معلومات عن موقع الويب الخاص بك. كذلك، أعلن على مواقع أخرى وعلى الراديو للوصول إلى الملايين من الناس منتشرة في جميع أنحاء البلاد. وينبغي إعداد ورقة عمل التخطيط لجمع التبرعات من خلال اتخاذ جميع أعضاء مجلس الإدارة من ثقتكم في الثقة.

وينبغي التخطيط لجمع التبرعات يكون مثل أن الناس يجب أن تحصل على إعجاب حقا مع ما تبذلونه من جهود بمجرد دخولهم في المكان الذي يوجد فيه هذا النشاط هو أن تأخذ مكان. على المسرح، يجب أن تظهر صورا لمؤسستك أو الثقة في العمل، مثل صور لأشخاص المحتاجين الحصول على المساعدة من النشطاء الاجتماعيين من ثقتكم. يمكنك أيضا إظهار أشرطة الفيديو من المقابلات من المحتاجين الذين حصلوا على مساعدة من المؤسسة. السماح للجمهور معرفة ما يفكر الناس في هذه ثقتكم وكيف ساعدتهم على تحسين نوعية حياتهم. لديك مرساة جيد لاستضافة هذا الحدث بطريقة حية. لهذا الحدث، يمكنك أيضا أن تنظر في فكرة دعوة شخصية مشهورة مثل الضيف الرئيسي. فإن خطاب للرئيس الضيف تساعدك على جذب العديد من التبرعات من الناس. ومع ذلك، يجب التأكد من أن الضيف الرئيسي هو معروف لمساهمته في المجتمع، ويحظى بسمعة طيبة في المجتمع. وهذا يمكن أن تغير تماما الطريقة التي ينظر بها الناس الى ثقتكم. يمكنك أيضا مراجعة بعض من أصدقائك لبعض الأفكار لجمع التبرعات متعة.

من أجل الحصول على التبرعات، هل يمكن أن يكون عدادات عدة حيث الموظفين من ثقتكم سوف تعطي تفاصيل للناس، وسوف جمع المال من الناس. في المقابل، يجب عليك أن تعطي الجهات المانحة إيصالات موقعة ومذكرة اعتراف. كانت هذه بعض الأفكار لجمع التبرعات فريدة من نوعها والتي يمكنك القيام بها. لتشغيل الخيرية بنجاح، مجرد معرفة كيفية جمع المال لا يكفي، يجب ان تكون ايضا قادرة على وضع خطط لديك.

الآن، يجب أن تكون قد فهمت أن التخطيط لهذا الحدث لجمع التبرعات ويتطلب الكثير من العمل والصبر والعزم الثابت. باتباع الاقتراحات المذكورة أعلاه، وسوف تحصل بالتأكيد على استجابة جيدة من الناس الذين ينتمون إلى جميع طبقات المجتمع. كل خير!

没有评论:

发表评论