2012年9月8日星期六

الداخلية معالجة الأذن العدوى


الالتهابات الفيروسية، والالتهابات البكتيرية والحساسية هي الأسباب الشائعة للعدوى الأذن الداخلية. وهي مكونة من هيكل يتألف من مملوءة بسائل الأكياس والأنابيب التي تقع تحت الجمجمة. هذه هي أجهزة جسم الإنسان، والتي تعتبر مسؤولة عن السمع (القوقعة)، ومساعدتنا على الاتجاهات فك العمودي (صعودا وهبوطا)، وهكذا يطلق عليه اسم الجهاز أو توازن النظام الدهليزي. قد تتأثر أو واحد من هذه الأجهزة وتسبب التهاب في الاذن الداخلية. ألف شخص يعانون من هذا المرض، ويواجه مشاكل مع توازنه والقيء الخبرة ورنين متميز في آذان (طنين). وقد تؤدي العدوى أيضا إلى فقدان السمع المؤقت في الحالات القصوى. إجراءات مختلفة تدار لعلاج عدوى الأذن الداخلية هي على النحو التالي.

علاج

لبدء العلاج، من المهم تحديد الأعراض وشدتها. الأعراض في وقت مبكر من التهابات الأذن الداخلية وتشمل حمى وتورم الغدد، والدوار، والتقيؤ، (طنين) طنينا في الأذن والشعور بالضيق. وترتبط أيضا بداية من ضبابية الرؤية أو مزدوجة، والضياء (الحساسية للضوء الساطع)، والرؤية والقفز، وآلام المفاصل، وآلام في الرقبة وصداع وتصلب في مباراة الذهاب إلى مشاكل في الأذن الداخلية. الأعراض في مرحلة لاحقة تشمل حدوث دوار الحركة، والارتباك، والنسيان، اللفظ غير الواضح، والحرارة والتعصب الباردة، والتعب، وأعراض تشبه الانفلونزا. بصرف النظر عن هذه، قد والقلق، ونوبات الهلع، والاكتئاب تظهر أيضا في الشخص المصاب. والعلاج هو على النحو التالي:

# وخلال وقوع مثل هذه الأعراض، وتناول طعام خفيف مثل عصير الخضار، المرق والحساء وشاي الأعشاب، مشروبات الليمون وشرب الكثير من الماء ويوصى. كما تحدث العدوى غالبا في شكل التهاب، بما في ذلك الزنجبيل، والثوم، والكركم، حريف والأسماك والزيوت المفيدة للانتعاش. وتعرف هذه الأطعمة أن تكون مضادة للالتهابات، واستخدامها يخفف من الضغط على أعصاب الأذن. زيادة استهلاك الأغذية الغنية بالبروتين، والامتناع عن الطعام ذات نوعية رديئة مثل الدهون والكافيين، والأسبرين، والملح والسكر والأطعمة المقلية، وتسريع الانتعاش.

# في البيت، يمكن للمرء الاستفادة من الفضة الغروية لغسل الأذن، واستخدام قطرات من زيت اللوبيليا والثوم وزيت الزيتون. في بعض الأحيان، الأذن تحصل على الساخن، حمراء ومنتفخة والألم قد يكون لا يطاق. في مثل هذه الحالة، هذه الزيوت التي تم ذكرها أعلاه تكون مفيدة لتخفيف الألم. بدلا من ذلك، وهو علاج المثلية المعروفة باسم البيش، ويأتي أيضا في متناول اليدين. ألم في الأذن تشع مايو الداخلية إلى الخد في بعض الحالات. لهذا، والبابونج هو الخيار علاج فعال.

ربما غيرها من الإجراءات الطبية # لعلاج عدوى الأذن الداخلية وتشمل الادارة من المضادات الحيوية للعدوى التي تسببها البكتيريا. وهذا قد تنطوي على استخدام هذه العقاقير عن طريق الفم أو عن طريق خط الوريد (IV). عدوى الأذن الداخلية التي تحتوي على الفيروس كما قضيتها الأساسية، قد يكون تعامل مع القشرية (تديرها والمخدرات، وأنها تقلل من التورم وخفض استجابة المناعة في الجسم). قد تكون هذه الأدوية تشمل بريدنيزون أو أنها قد تكون مضادة للفيروسات.

بينما كنت بعد هذه العلاجات المنزلية المذكورة آنفا، لعلاج عدوى الأذن الداخلية، فإنه من الضروري أيضا أن تقوم استشارة الأنف والحنجرة (الأذن الحنجرة الأنف) متخصص للحصول على المشورة المهنية والتوصية. يتم تشخيص التهاب الأذن الداخلية أو أي مشكلة مع هذا الجزء من الأذن من خلال اختبار السمع، تخطيط كهربية الرأرأة (انكلترا)، ECOG، Posturography أو اختبار منهاج العمل، واختبار الرئيس الروتاري واختبارات التصوير مثل الأشعة السينية المقطعية، والرنين المغناطيسي. كونها حساسة للغاية وجزء حساس من الأذن البشرية، ينبغي معالجة أي مشاكل الأذن (المتعلقة الأذن والخارجي أو الداخلي وسط) في مرحلة مبكرة وعلاجها في أقرب وقت ممكن للحفاظ على الأمور من أن يصبح أسوأ.

没有评论:

发表评论