2012年9月12日星期三

محرر الوصف الوظيفي


التحرير هي عملية استعراض وثم التكثيف، وتصحيح أو ترتيب المواد المكتوبة والصور والصوت والفيديو، أو فيلم بهدف إعدادها للعرض النهائي. اعتمادا على الحقل الذي تعمل فيه، هل يمكن أن يكون رئيس تحرير صحيفة، وهو محرر مجلة، أو محرر الفيلم. في مجال معين، مثل وسائل الإعلام المطبوعة، ويمكن تسمية الخاص يكون من محرر نسخة، وهو محرر الفرعية، محرر ملامح أو رئيس تحرير. ووصف وظيفة محرر سيعتمد على مستوى والميدان هو / هي تعمل فيه. على الرغم من أن العوامل الاساسية في وظيفة لا تزال هي نفسها، فإن واجبات ومسؤوليات رئيس تحرير الفيلم تختلف عن تلك التي من محرر الأخبار.

طباعة محرر الوصف الوظيفي

ويجوز للمحرر طباعة تعمل في صحيفة، مجلة، دار النشر، أو منظمة مماثلة. في إحدى الصحف، وبصرف النظر عن مراجعة وتصحيح وإعادة كتابة عمل الكتاب، قد محررا أيضا كتابة مقال افتتاحي. قد محرر في الوصف الوظيفي رئيس وتشمل التخطيط لمحتوى المجلات والكتب والصحف والمجلات الفنية، المجلات التجارية، والنشرات الإخبارية وغيرها من المطبوعات. قد يكون محررا مسؤولا عن فريق أو الكتاب، وهذه الأفكار في قدرة قصة الاستعراض المقترح من قبلهم، وتوليد الأفكار بالنسبة لهم. في حين مراجعة المواد المكتوبة، فإنها قد تقدم اقتراحات للكاتب حول كيفية تحسين العمل، وغالبا ما تقدم خيارات اللقب. ومحررا تعمل في صناعة النشر استعراض المقترحات / المخطوطات للكتب، وتقييم جودة ذلك، وتقرر ما إذا كان ينبغي أن شركتهم شراء حقوق نشر لذلك.

صحيفة / محرر مجلة

ومن شأن كبير صحيفة أو مجلة، وتوظيف عدة أنواع من المحررين. على سبيل المثال، قد يكون هناك رئيس تحرير الأخبار، ومحرر الميزات، محرر الرياضة، ورؤساء تحرير شبه عدة ربما. ورئيس التحرير التنفيذي هو واحد في منصب رفيع، ويمكن أن تشرف بذلك أعمال غيرهم من المحررين، الذين قد تعامل مع مجالات محددة مثل الأخبار الدولية، أخبار محلية، قصص الميزة، أو الرياضية. ومع ذلك، له / لها الكلمة النهائية في القصص التي تنشر وجهة نظر تؤخذ عليهم. لديهم أيضا لضمان أن موقف التحريرية للمواد يتماشى مع هذا المنشور. في معظم المنظمات، مدير تحرير يسهر على الأداء اليومي لقسم الأخبار، والأخبار / ميزة / رياضة تعيين المحررين العمل ونسخة / المحررين دون تعديل لمراسل / مادة الكتاب للتأكد من دقتها، والمحتوى والنحو، والاسلوب. محررا في مسؤوليات رئيس وتشمل توظيف الكتاب / للصحفيين، وعادة ما يكون عنوان واحد للدائرة.

محرر في مجلة أو محرر ملامح يشرف أيضا على التخطيط ومظهر من المقالات، والتي قد تشمل واجبات مثل الإشراف على الأعمال الفنية، والتصميم والتصوير ويحضر أحيانا الصور ويطلق النار. قد يكون لديهم في بعض الأحيان إلى التفاوض بشأن المدفوعات مع الكتاب لحسابهم الخاص، وشبكة في صناعة الأحداث.

التعليم والمهارات

معظم المحررين حاصلين على درجة جامعية في اللغة الإنجليزية أو أي الصحافة. ومع ذلك، شخص مثل محرر فيلم يحتاج إلى المعرفة التقنية، وبالتالي يجب أن تكون مؤهلة بشكل مناسب. في بعض الأحيان، تخصص كلية أخرى مقبولة، أكثر من ذلك في مجالات الكتابة الفنية أو المصلحة الخاصة. ليكون رئيس تحرير جيد، يجب على المرء أن يصل إلى التاريخ حول الأحداث الحالية، وتكون على علم جيد حول طائفة واسعة من المواضيع. أساسي أيضا هو إحساس ممتاز من اللغة والنحو وفضلا عن المهارات الأساسية لاستخدام الحاسوب. مدرسة وتجربة الكلية في مجال عملك من التحرير هو دائما ميزة إضافية.

حتى الآن، إذا كان الوصف الوظيفي محرر يبدو مثل هذا النوع من العمل الذي يمكن أن يعطيه، ونعرف أن ضغوط العمل هي كبيرة، واحدة تعمل باستمرار مع الزمن لتلبية المواعيد النهائية. العمل يحمل أيضا مسؤوليات كبيرة، وبالنسبة للمحرر هو الذي يأخذ سقوط لعدم دقة طباعتها.

没有评论:

发表评论