2012年9月6日星期四

كيفية تأسيس هوية العلامة التجارية


هوية العلامة التجارية هي مثل شخصية للشركة. فهو يصف المثل العليا للشركة والأهداف في ومضة واحدة فقط أو كلمتين. وقد تم تعريف هوية العلامة التجارية، و، 'ألف اسم، المدى، والتصميم، رمز، أو أي ميزة أخرى أن يحدد جيد 1 البائع أو خدمة تمييزا لها عن غيرها من البائعين. المدة القانونية للعلامة التجارية هي علامة تجارية. ويجوز للعلامة تحديد عنصر واحد، عائلة مكونة من وحدات، أو جميع سلع هذا البائع. إذا ما استخدمت للشركة ككل، وعلى المدى المفضل هو الاسم التجاري ".

هوية العلامة التجارية عادة ما يكون مزيجا فريدا وجمالا وجاذبية من اسم العلامة التجارية، وعلى خط علامة ذات الصلة، وشارة أو رمز معين مع الألوان والتصاميم والخطوط لتتناسب مع هوية الشركة والتفضيلات من قاعدة الشركة العملاء المحتملين. هنا هو كيف يتم تأسيس هوية الشركة التجارية.

خلق هوية العلامة التجارية

مرة واحدة في عملية تأسيس الشركة يبدأ، والمروجين للشركة في حاجة إلى الإجابة على بعض الأسئلة الأساسية أي إدارة. ما هي أهداف الشركة، ما هي الاستراتيجيات للشركة للوصول الى الهدف، ما هي طبيعة السوق المستقبلية التي قد تساعد الشركة على تحقيق هدفها. قد تبدو هذه الأسئلة لا علاقة لها شخصا عاديا. لكن على مروج للشركة أو مدير، هذه الأسئلة جدا تساعد على وضع استراتيجية للهوية العلامة التجارية للشركة. تليها خطوات لخلق هوية العلامة التجارية للشركة هي على النحو التالي:

اختيار اسم العلامة التجارية

لا بد أن تمر عبر خط الانتاج في الشركة أو الخدمات من أجل التوصل إلى الاسم التجاري المناسب. من الناحية المثالية، يجب أن يكون اسم العلامة التجارية بسهولة ومساعدة العملاء على تحديد المنتج من الشركة. يقترح أن اسم العلامة التجارية يجب أن تكون قصيرة وسهلة القراءة والكتابة. يجب أن الخط المحدد للحصول على اسم العلامة التجارية لا يكون منمق وغير مقروء. الفكرة الأساسية هي مساعدة الزبائن تتعلق منتج معين فقط من خلال قراءة اسم العلامة التجارية.

خلق الشعار

وهناك شعار هو تصميم التصويرية تستخدم كشعار أو رمز لاستكمال اسم العلامة التجارية للشركة. خبراء التسويق القول بأن الشعارات لها قيمة تذكر أفضل بالمقارنة مع أي مكونات أخرى من العلامات التجارية. عقول العميل تميل الى الابقاء على تصاميم للشعار، ويمكن التعرف على المنتج فقط عن طريق عرض تصميم الشعار. وينبغي أن يكون شعار جذاب وبألوان مناسبة للمنتج. اختيار المديرين عموما عن الألوان التي هي في غير متزامنة مع اتجاه السوق الحالي، وطبيعة المنتج أو سن وتفضيلات العملاء المستهدفين. على سبيل المثال الشعارات الصديقة للبيئة العلامات التجارية هي في معظمها في اللون الأخضر. شعارات لعلامات تجارية مخصصة للشباب عموما في الألوان جذاب مشرق. بعض الشعارات التي لا تنسى التي تتحدث كثيرا عن نفسها هي سووش أو نايكي "و" رسالة في أسهم الشركات الصغيرة عن الفيسبوك.

صياغة الشعار

خط الوسم يقوم بعمل كبير لإعلام العملاء حول هدف الشركة أو طبيعة تجربة (تصور) حول استخدام المنتج أو الخدمة التي تقدمها الشركة. على سبيل المثال تستخدم فيليبس الشعار: دعونا جعل الأمور أفضل، ويستخدم الآن "الحس والبساطة". على حد سواء للخطوط العلامة هي جذاب وسهل التذكر. إلا أنهما يشتركان أهداف الشركة لخلق منتجات ذات تكنولوجيا أفضل. ويحكي أيضا للعملاء الاعتماد على شركة فيليبس للمنتجات بسيطة ومعقولة. ماكدونالدز من ناحية أخرى يستخدم "أنا لوفين 'انها من الناحية المثالية التي يغري العميل لمحاولة الخروج من تجربة فكرة جيدة لتناول الطعام في مطاعم ماكدونالدز.

خلق هوية العلامة التجارية للمنتجات المظلة

في بعض الأحيان، يمكن للشركة لم يكن لديك دائما مجرد منتج واحد في السوق. عندما كانت الشركة لديها خط إنتاج مع منتجات متعددة ومتنوعة، من الضروري لتحديد هوية العلامة التجارية والتي يمكن أن تدل على أي من أو كافة المنتجات في الوقت نفسه. على سبيل المثال جونسون آند جونسون هي الشركة الرائدة في تصنيع العناية بالطفل ومنتجات الرعاية الصحية. ومع ذلك، جميع منتجات الشركة الحصول على والمحددة في إطار الهوية ودعا جونسون.

حقائق حول هوية العلامة التجارية

* ومن الضروري في المقام الأول لتحديد هوية العلامة التجارية التي ستظل الشعبية لسنوات قادمة. إنشاء اسم العلامة التجارية الجديدة من حين الى حين أمر مكلف جدا، وبالتالي، من سؤال.

* يتم التعامل مع هوية العلامة التجارية، وأصول الشركة غير الملموسة. قيمتها تزيد مع ارتفاع النوايا الحسنة للشركة.

* وهوية العلامة التجارية للشركة يجب تسجيلها على تأسيس الشركة. أيضا، يحتاج المرء إلى خلق حقوق الطبع والنشر لتجنب الاستخدام غير المشروع للهوية العلامة التجارية للشركة.

* يمكن أن لا هوية العلامة التجارية اثنان في هذا العالم من أي وقت مضى أن تكون واحدة أو متشابهة. وتهدف أسماء تجارية لتكون فريدة من نوعها. هناك المنافسين في محاولة لعملاء الشركة من خلال خلق تنافس الأسماء التجارية التي تبدو مماثلة. ومع ذلك، يتم التعامل مع هذا الأمر غير قانوني ويمكن أن تجتذب بعض عقوبات شديدة النقدية.

* لقد أصبحت بعض الأسماء التجارية شعبية جدا في حد ذاتها، ذلك انهم وصلوا الى تترافق مع اسم المنتج. وهنا بعض الأمثلة لمساعدتك في فهم هذه النقطة على نحو أفضل. * إسعافات أولية هو قطاع ضمادة لاصقة مصنعة من قبل شركة جونسون آند جونسون. والمنتج هو شعبية لدرجة أن الناس تشير الآن إلى شرائح ضمادة لاصقة من أي العلامات التجارية المنافسة بالاسم إسعافات أولية.

* شركة زيروكس هي الشركة الرائدة في مجال آلات التصوير والصور والطابعات. أصبحت آلات التصوير الخاصة بهم حتى الشعبية في اليوم، ويشار إلى الناسخات الصورة المصنعة من قبل العلامات التجارية المتنافسة لمثل زيروكس الآلات. هناك أيضا ميل للإشارة إلى الصورة المنسوخة وثائق وثائق xeroxed. يتم التعامل الآن زيروكس كلمة كفعل.

هوية العلامة التجارية غالبا ما تجعل العملاء يرون أن الشركة تبيع منتجات ذات نوعية أفضل. ولذلك فإنه يضع مسؤولية لا يتزعزع على الشركة وإدارتها لترقى إلى مستوى توقعات العملاء.

没有评论:

发表评论