2012年9月6日星期四

كيفية بدء الأعمال التجارية من أجل أطفال


كنت أتخيل فورا في مشروع ضخم مع مكاتب المترامية الاطراف. كل شيء تفوح منه رائحة البلاستيك الذي افتتح حديثا والخزائن وخزائن من الخشب الساج. هذا ما عمل كلمة جعلتني أفكر. وأدركت بعد ذلك أنني - وهذا ليس ما هي الأعمال التجارية هو حول على الإطلاق. العمل هو الشيء الذي لا يتوقف على حجم المكتب أو هذا النوع من آلة ناسخة واحد له. بل هو مشروع، مهما كانت كبيرة أو صغيرة أن يؤدي إلى تحقيق أرباح من خلال تقديم السلع أو الخدمات. والأعمال التجارية، وأنها لا تعتمد في الواقع على المكان من حيث تقلع، ولكن بدلا من ذلك على هذا النوع من الاشياء التي يمكنك القيام به لكسب هذا الربح.

الوصول الى عامل في متناول اليد - وهناك أعمال ليست شيئا يمكن النظر إلى جانب الكبار وحدها، ولكن يمكن تناولها بنفس السهولة من قبل الاطفال كذلك. في الواقع، مع الاطفال بداية أعمالهم الخاصة، وأنه يعطي الفرصة لهم لمعرفة الصفات قيما معينة في الحياة مثل تعلم كيفية أن يكون مستقلا، واتخاذ القرارات، والتفكير بشكل خلاق، وتنمية القدرة على التفكير من الأفكار لتحقيق النمو، دراسة السوق والتعلم للتعامل مع المشاكل وأكثر من ذلك. مع عامل الربح تلعب دورا هاما أيضا، وتعلم كيفية بدء النشاط التجاري للأطفال يتناول دور رئيس الوزراء. في المقاطع التالية، سوف ننظر من خلال العوامل المتنوعة التي يتعين النظر عندما يتعلق الأمر الى تعلم كيفية بدء النشاط التجاري للأطفال.

كيف تبدأ مشروعا صغيرا للأطفال - النظر الى الامور

في حين بدء عمل تجاري قد يبدو كل التحدي والإثارة، لا يستطيع المرء أن مجرد الحصول على ما يصل وحول وبدء النشاط التجاري. وهنا بعض من العوامل التي تحتاج إلى النظر فيها بحيث يمكن ان تتأكدوا من أن العمل سيكون مشروع الربح أن الطفل سوف يتمتع العامل أنه بدلا من أن يجبر على ذلك.

قائمة المهارات

إلا إذا كان لديك المنتج الذي أبدعته، والآن تحتاج فقط للبيع، وسيكون لديك للتفكير في هذا النوع من الأعمال التي يمكن البدء بها مع. وكيف تجعل الأفكار مجرد طريقة للخروج من فراغ؟ لن يكونوا كذلك. لذلك ما نقوم به بدلا من ذلك هو مساعدة كسب بعض الأفكار إستجواب حول ما يمكن القيام به. الجلوس والكتابة خارج قائمة من الأشياء التي كنت جيدة في. السماح لها تبدو سخيفة في حين كنت تفعل هذه العملية. فقط للتأكد من أن كنت قد حصلت على جميع الافكار التي يمكن ان يخطر لك على ورقة. هذا المشروع هو ضروري بحيث يمكن التخلص من الأفكار التي لن تحصل في أي مكان بعد دراسة متأنية.

العرض والطلب

لذلك قد يكون لديك المهارات العظيمة التي يمكنك وضعها لاستخدامها لكسب هذه الأموال الإضافية، ولكن كل هذا لا يجدي إذا لا يمكن أن تعطى على شكل الأعمال التي سوف تكسب أنت الأرباح. على سبيل المثال، هل يمكن أن يكون كبيرا مع الأطفال وأعتقد انكم قد بدءا من الخدمات الخاصة بك مجالسة الخاصة، ولكن قد لا تكون هناك أي أطفال لارع في المنطقة التي سوف تعمل فيها وبالتالي فإن العمل لديه لتتوافق مع ما يمكن وما لا يمكن أن يكون القيام به.

الشؤون المالية

عادة، فإن معظم الشركات تتطلب شكلا من أشكال الدعم المالي. لا فكرة التي تريد تحويلها الى مشروع تجاري يتطلب المالية الكبرى، وإذا كان كذلك - هل لديك منها؟ أو يمكن أن تقوم بترتيب بالنسبة لهم؟ بدون إجابة على هذا، يمكن أن يكون هناك المضي قدما.

اختبار قيادة الأعمال

فكرة يجعل الطريق ويبدو أن كل شيء تقع في مكان، ولكن يجب أن يكون هناك لا يزال هذا العامل فيه على المرء أن تحقق ما إذا كانت فكرة يمكن أن تعمل عند وجود خارج. تبدأ الأعمال والتحقق ما إذا كان هو الحصول على لك الأرباح المطلوبة. ما إذا كان الوقت والطاقة والمال اللازم لتنفيذ الأعمال التجارية من خلال وتحقيق الأرباح المطلوبة، ورضا. أحيانا الأعمال التجارية فقط لا تقلع. وفي هذه الحالة، يجب أن يكون هناك أحدث الأفكار لتحسين عمل أو القدرة على تناول أعمال مختلفة تماما تماما.

إعلان

الاعلان هو عامل مهم آخر لا بد من أن تؤخذ في الاعتبار عندما يتعلق الأمر الأعمال التجارية. ما لم يكن هناك إعلان المناسبة القيام به، والناس سوف لا يكون على بينة من عملك ويمكن أن يكون هناك أي مجال للربح. أبسط الطرق للقيام بذلك هو من خلال كلمة / الفم و، أو النشرات، والكتيبات والإعلانات في الصحف.

على الرغم من واحد قد تتخذ جميع الخطوات الضرورية من أجل التوصل إلى خطة عمل كبيرة، ويجب أن يفهم أنه سيكون هناك بعض العناصر التي قد لا تكون في الحسبان. في هذا الاتجاه، على المرء أن يكون مستعدا لارتكاب الأخطاء والتعلم منها. وبالمثل، يجب أن يكون هناك دائما عملية التفكير في أفضل السبل للتشغيل يمكن لأحد أن تحسين الأعمال وجلب المزيد من الأفكار المبتكرة.

أفكار الأعمال التي يمكنك استخدامها

وهنا بعض الأفكار التجارية القليلة للأطفال يمكن للمرء أن ينظر في عندما يتعلق الأمر انطلاق تلك الأعمال التجارية الخاصة. ستجد أن بعض الأفكار لتقديم إجابة عن كيفية بدء النشاط التجاري للأطفال مع عدم وجود المال:

* شراء أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف النقالة أو أي بند القرطاسية الأخرى بمعدل بالجملة وبيعها لجني الأرباح.

* بيع المياه، والقبعات وغيرها من المرطبات في الحدائق العامة أو أماكن في الهواء الطلق. خصوصا خلال فصل الصيف.

* التعليمية رياضة الأطفال في الموضوعات التي كنت جيدة في. هذه هي واحدة من أفضل الشركات التي يمكن البدء بها على.

* بيع بطاقات المعايدة محلية الصنع.

* جعل العناصر من القذائف وغيرها من المواد الطبيعية وبيعها في المتاجر.

الآن أن لديك فكرة عادلة من الخطوات التي تدخل في بدء النشاط التجاري ونظرة سريعة على بعض الأفكار التي يمكنك استخدامها، ونأمل قد حصلت لك والفكرة الأساسية من ما يمكنك القيام به وكيفية التوجه نحو البدء بها. كل التوفيق مع الخطط الخاصة بك.

没有评论:

发表评论