2012年9月5日星期三

منح للأمهات واحدة لشراء منزل


جنبا إلى جنب مع مسؤولية تربية الأطفال من دون مرافقة، لا يمكن امتلاك منزل أن يكون حلما بالنسبة إلى الأمهات العازبات. القيود المالية تجعل الأمهات العازبات ترك التعليم، وأنهم غير قادرين على العودة الى المدرسة، وزيادة تحسين وضعهم المالي. ومع ذلك، فإن المنح الحكومية للأمهات واحدة هي حقيقة واقعة وأنها يمكن أن تكون دفعة هائلة في تحقيق حلم امتلاك منزل للأمهات غير المتزوجات. لذا، ينبغي أن الأمهات العازبات لا نفقد الأمل ومساعدات مالية متاحة لنجدتهم. كل ما عليك القيام به هو تقديم طلبات الحصول عليها في الوقت المناسب. منح للأمهات العازبات لشراء منزل هي واحدة من العديد من الطرق التي تقدم الحكومة المساعدة للأمهات غير المتزوجات. بين أعداد كبيرة من المنح الحكومية تصور من قبل الحكومة الاتحادية للمرأة، ومنح الإسكان التي تحظى بشعبية كبيرة جدا.

منح الأم واحدة للمنازل

توفير ملاذ آمن لجميع أفراد الأسرة للعيش فيه، هي مسؤولية كبرى وأولوية قصوى من الأمهات العازبات. لحسن الحظ، الحكومة المساعدة في السكن ويساعد الأمهات العازبات والنساء لامتلاك منزل.

على هذا النحو، لا توجد طريقة فرع، أو قسم معين فريد من نوعه المخصص لتقديم منح للأمهات واحدة لشراء منزل. ويمكن البحث عن المنح والدة واحد يكون مثل المتاهة، إذا كنت لا تقترب من حق السلطات والمواقع المناسبة.

للبدء في ما تبذلونه من جهود للحصول على منحة أم وحيدة لشراء منزل، يجب أولا، زيارة سلطتكم الإسكان المحلية. انك لا تحتاج الى الذهاب لبعض البرامج الوطنية، في حال دولتكم لديها العديد من شراء منزل مناسب برامج متاح لك.

في حال، لم تكن راضيا عن طريق برامج الاسكان مستوى الدولة، يمكنك الاقتراب من دائرة هود أو الولايات المتحدة للاسكان والتنمية الحضرية. هود، هي واحدة من وكالات الحكومة الاتحادية الرائدة المتخصصة في بيع المنزل. هود والمنح الحكومية المختلفة للأمهات واحد لشراء منزل. في الغالب، HUD تركز على الفئات ذات الدخل المنخفض، وخاصة بالنسبة لإعادة بيع المنازل الرهن.

هود لا تقدم منحا مباشرة إلى الأفراد ومع ذلك، فإنه يقدم منحا إلى الشركات التي تشارك بنشاط في مساعدة الناس من الفئات ذات الدخل المنخفض. زيارة مستشار هود ضروري بحيث كنت قادرا على معرفة ما هو الإجراء الدقيق والمنهجية للحصول على المنح.

في سعيكم للحصول على منحة سكنية بأسعار معقولة، يمكنك الاتصال تمويل الإسكان وكالة الدولة. هذه الوكالات حفاظ على مسار السكنية التي هي مناسبة للأشخاص الذين يعانون من المجموعات ذات الدخل المنخفض، وبالتالي، فهي أسهل خيار للأمهات غير المتزوجات.

المواقع الحكومية مثل grantsgov مثالية للبحث عن المنح للأمهات واحدة لشراء منزل وانهم أيضا خيارا جيدا للتطبيق للحصول على المنح الحكومية المختلفة للمرأة. هناك يمكنك أن تجد مئات من المنح واحد على الموقع، وحتى يكون لديك عدة خيارات للاختيار من بينها.

ذات مرة كنت قد وجدت منحة كافية، وضمان أن كنت قد قرأت معايير الأهلية بشكل صحيح. وهناك منحة حكومية للقراءة بشكل صحيح تساعدك على ملء تفاصيل عن شكل صحيح، ودون أي خطأ. في حالة من الأبوة واحدة، قد تكون هناك حاجة لذكر وضعك، إذا كنت أنت طالق مع / بدون الهجر، والأطفال من قبل الوالد الآخر والموت أو السجن من شخص آخر.

ذات مرة كنت قد قمت بتحميل النموذج من الموقع وتعبئته بشكل صحيح، يمكنك إرسالها إلى الجهة المختصة قبل الموعد المحدد. كنت قد حصلت على احترام المواعيد النهائية توقيتها مثل أي وثيقة ترسل بعد تاريخ محدد من شأنه أن يلغى. وسيتم طلب منك أيضا أن ترفق بعض التحقق من هويتك مثل رخصة القيادة أو البنك قسائم الدفع الخ.

المنح الحكومية لأول مرة على شراء المنازل هي وسيلة مثالية لإعطاء عائلتك هدية من المأوى، وهذا هو حاجة الابتدائي للجميع. المنح الحكومية للأمهات واحدة لشراء منزل هي إمكانية اليوم، ويرجع ذلك إلى عدة منح التي يتم توفيرها من قبل الجهات الحكومية والخاصة. بعد تطبيق للحصول على منح من هذا القبيل، يمكن أن الأمهات العازبات يتعين الانتظار لبضعة أسابيع إلى أشهر للحصول على الموافقة أو الرفض لطلب المنحة.

没有评论:

发表评论