2012年9月6日星期四

كيفية تحميل الموسيقى على مشغل MP3 1


لذلك، كنت تنوي شراء لاعب جديد MP3. لديك مجموعة واسعة من الخيارات للاختيار من بينها. سوني، ومايكروسوفت، سانديسك، فيليبس، جميل، كوبي، سامسونغ مشغل MP3 أو RCA هي مجرد عدد قليل من العلامات التجارية. قد يكون حتى على الهاتف الخليوي أن فوزي ومشغل MP3، أو وحدة تحكم لعبة المحمولة مثل PSP سوني (بلاي ستيشن المحمولة). الخطوة التالية المهم هو معرفة، وكيفية تخزين الموسيقى على مشغل MP3 الخاص بك، بحيث يمكنك الاستماع إليها بينما كنت الانتقال من وإلى العمل. هذه المادة سوف اقول لكم كيفية تحميل الموسيقى على جهاز MP3.

تحميل الموسيقى على مشغل MP3 1

فإن الخطوة الأولى هي لتحميل الموسيقى من الإنترنت. يمكنك القيام بذلك عن طريق استخدام مشغل MP3 الخاص بك نفسه، إذا كان يمكن الاتصال بالإنترنت باستخدام واي فاي الصدد. يمكنك تحميل الأغاني من المواقع الالكترونية، والتي تسمح لك ان تفعل ذلك مجانا، أو يمكنك اختيار لدفع ثمن التنزيلات (لكل أغنية أو على أساس شهري). أحد الخيارات هو أن يذهب إلى الموسيقى أبل تيونز، ودفع 99 سنتا عن كل أغنية تريد تحميل.

لاحظ أن تتم حماية هذه الأغاني من قبل DRM الفيربلاى أبل (إدارة الحقوق الرقمية)، بحيث يمكنك تشغيل الأغاني فقط على آبل آي بود، ومشغلات MP3. متاجر أخرى على الإنترنت تشفير الأغاني باستخدام ويندوز ميديا ​​إدارة الحقوق الرقمية (WMDRM) لأغراض أمنية. من أجل فك تشفير هذه الملفات والتشغيل، تحتاج إلى مفتاح الترخيص. إذا انتهت مدة صلاحية الترخيص الخاص بك، فإنك لن تكون قادرا على تشغيل الملفات. مشغل MP3 الخاص بك لديها لدعم WMDRM، من أجل تشغيل هذه الملفات الصوتية.

يمكنك أيضا استخدام خدمات الاشتراك الموسيقية مثل إموسك. ل11،99 $ في الشهر، يمكنك تحميل ما يصل إلى 24 أغنيات في الشهر. غيرها من متاجر الموسيقى على الانترنت ونابستر، MusicNow ويدعون، وموسيقى ياهو، والتي تسمح أيضا تحميل الموسيقى مقابل رسوم معينة أن عليك أن تدفع. الطريق الآخر هو ببساطة البحث عن عنوان الأغنية واسم الفنان على جوجل، وتحميل أغنية من بعض المواقع التي تسمح لك القيام بذلك مجانا. يمكنك أيضا تحميل البوم كامل باستخدام تورنت.

استخدام الحاسوب

طريقة أخرى للحصول على ملفات MP3 هي تمزيق أقراص مدمجة الموسيقى الخاصة بك. بهذه الطريقة، يمكنك تحويل الموسيقى الى MP3 أو WMA (ويندوز ميديا ​​أغنية) تنسيق. للقيام بذلك، أدخل لأول مرة الموسيقى مؤتمر نزع السلاح في محرك الأقراص المضغوطة للكمبيوتر. ثم يمكنك مزق القرص المضغوط باستخدام ويندوز ميديا ​​بلاير، لترميز ملفات الموسيقى إلى تنسيق WMA. لاحظ أنه يجب إلغاء تحديد "حماية نسخ الموسيقى" الخيار حتى ملفات الموسيقى الخاصة بك متوافقة مع معظم اللاعبين MP3.

والخطوة التالية هي لتحميل الموسيقى على مشغل MP3. وهذا يعني لنسخ أو مزامنة الأغاني التي تريدها، إلى مشغل MP3 الخاص بك. هل يجب أن يتساءل، كيف يمكنني تحميل الأغاني على مشغل MP3؟ لديك لتوصيل مشغل MP3 على جهاز الكمبيوتر باستخدام (الناقل التسلسلي العالمي) USB كابل. إذا مشغل MP3 الخاص بك لديه USB-MTP (بروتوكول نقل الوسائط) تقديم الدعم، ثم على نحو أفضل. ونظام التشغيل ويندوز تلقائيا الكشف عن الجهاز، الذي سيظهر في حملة فلاش USB.

يمكنك العثور على الجهاز عن طريق الذهاب إلى "جهاز الكمبيوتر". ثم يمكنك نسخ ولصق الملفات من الكمبيوتر إلى مشغل MP3. خلاف ذلك، يمكنك الذهاب إلى "مستكشف ويندوز" وسحب وإسقاط الملفات إلى مشغل MP3 الخاص بك. لاحظ أن تحتاج إلى إسقاط الأغاني إلى الدليل الصحيح، أو مشغل MP3 لن تكون قادرة على تشغيل الملفات. هذا النهج هو الأكثر فائدة لمشغلات MP3 التي لا تتضمن بلوتوث ويمكن فقط محملة الموسيقى بعد أن يتم توصيلها إلى جهاز كمبيوتر. أغاني تخزين على بلوتوث مجهزة مشغل MP3 هو سهل وليس لديك لاستخدام كابل بيانات لتأسيس الاتصال.

يمكنك أيضا استخدام وظائف إدارة وسائل الإعلام من ويندوز ميديا ​​بلاير لنقل الملفات. اكثر اللاعبين MP3 لديها برنامج خاص يمكن الحصول عليه من الشركة المصنعة لمزامنة الملفات. على سبيل المثال، صور لاعب MP3 زن لديه "وسائل الإعلام الإبداعية إكسبلورر" من أجل السماح لك استيراد الصوت. لاحظ أنه قد تضطر أيضا إلى تثبيت برامج تشغيل معينة لمشغل MP3.

يمكن للاعبين معظم MP3 التعامل مع ملفات الصوت في ثلاثة أشكال: MP3، WMA، و WAV. وهناك أيضا غيرها من صيغ الملفات مثل AAC و OGG أبل (أغنية ترقيمها المتقدم). يمكن للاعبين MP3 يعمل أيضا راديو FM، حتى تتمكن من الاستماع إلى المحطات الإذاعية التي تتوفر في مدينتك. فإنها يمكن أيضا تسجيل الصوت. لديك لمجرد الضغط على زر التسجيل، والتحدث إلى الجهاز، ثم قراءة ما قلته للتو.

مشغلات MP3 لديها أيضا وظائف أخرى مثل القدرة على عرض الصور ومقاطع الفيديو التشغيل. نأمل، وقد ساعد هذا المقال الذي لتعلم، وكيفية تحميل الموسيقى على مشغل MP3. الآن، بعد أن تعرف كيف لنسخ الموسيقى على مشغلات MP3، ويمكنك التمتع الاستماع إلى الموسيقى كلما وحيثما تريد....

没有评论:

发表评论